3

769 17 1
                                    


----------

الفصل 91-100الاثنين، 26 فبراير 2024

----------

الفصل 91، امتحان القبول بالكلية

أحضر Liang Cuijin البطة المشوية، وقال بضع كلمات وغادر.

كانت البطة المشوية الملفوفة بورق الزيت لا تزال ساخنة ومليئة بالعطر. لقد كانت طازجة وحقيقية. لقد تم تقطيعه بالفعل. تذوقه Su Yanting ووجد أن مذاقه جيد جدًا. دعت جيانغ رونغ وتشنشن لتناول الطعام.

همس Su Yanting لـ Jiang Rong: "إظهار مجاملتك مقابل لا شيء هو ارتكاب الزنا أو السرقة. إذا أكلت بطًا مشويًا لشخص آخر، عليك أن تكون حذرًا." "هل تحاول

احتال على المنزل مني مرة أخرى؟"

جيانغ رونغ: "الماء يأتي ليوقفه، الماء قادم. تعال وقم بتغطيته بالأرض."

Su Yanting: "عائلة عمك الثاني تريد أيضًا الاستيلاء على منزل الأجداد؟"

جيانغ رونغ: "ربما لا. فقط المنزل المتهدم ذو البلاط الفاسد. أسرهم لا تحبه، وليسوا على استعداد للعودة إلى مسقط رأسهم."

سو يانتينغ: "بعد عودتنا، هل مازلت ترغب في استعارة الفناء؟"

هز جيانغ رونغ رأسه: "انتقل ابن عمي بعيدًا، وتزوج ابن عمي. ولديها ولدان يعيشان في عائلتها الآن، لذا لا داعي للقلق بشأن المساحة في الوقت الحالي." سو يانتينغ: "أنا لا أهتم، فقط تناول الطعام

. كلوه، ولن تعرفوه بعد أن تأكلوه".

ضحك جيانغ رونغ.

في اليوم التالي، جاء ابن عم عائلة العم الثاني إلى الباب مع زوجة ابنه، حاملين وجبات خفيفة وبعض أكوام من الأطباق الباردة. كان اسم ابن العم هذا هو Jiang Jinghao، وكانت زوجته Qin Yi هي الابن الأكبر الثالث لعائلة العم الثاني، وكانوا أيضًا صاحب أفضل ثروة في عائلته يعملون طباخًا في مصنع كبير. وفي العامين الماضيين، ارتفع المد، فانتقل مع زوجته.

الطباخ يتضور جوعا حتى الموت. لدى Jiang Jinghao حمو جيد، خليفة الشيف الملكي. لقد تعرض لكارثة قبل بضع سنوات. منذ أن عاد إلى المطعم العام الماضي، أصبحت حياة عائلته تتحسن أكثر فأكثر. تعلم جيانغ جينغاو بعض المهارات من والد زوجته وهو الآن قادر على لعب دور قيادي.

كان Jiang Jinghao أيضًا أبويًا ومتشوقًا لإرضاء عائلة Jiang. ولم يعد هناك إخوة يعيشون في المنزل، لذلك بادر بالخروج. لم تكن الأسرة قادرة على شراء اللحوم، لذلك أخذ زمام المبادرة لإرسال اللحوم والخضروات ... لكنه كان مجتهدًا للغاية وبنوًا، لكن عائلة جيانغ نظرت إليه بازدراء. أعتقد أنه ليس لديه مستقبل.

في عائلة علمية مثل عائلة جيانغ، تعتبر الحياة الأكاديمية هي الأولوية الأولى، وكل شيء آخر هو مجرد بدعة وليس على المسرح.

✔️ أخت جميلة ومغرية في أدب الفترةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن