الفصل 176، نائب المدير
لم يعد المعلم دون نجاح فحسب، بل تولى أيضًا مهمة أخرى. وهذا جعله يتنهد مع العاطفة. وكان المفوض السياسي جيانغ وزوجته، كلاهما، سيدين صعبين بالفعل.
ومع ذلك، شعر القائد بالسعادة والفخر. لقد كان محظوظًا جدًا لأن قوات منطقته العسكرية تضم عددًا كبيرًا من الأشخاص. أنظر، أفراد عائلته ليسوا من أصحاب الدخل الحر. تخرج من جامعة هواكينغ. إنه جميل ويدرس الكمبيوتر. إذا كنت تفهم تكنولوجيا المستقبل، فأنت لست مجرد شخصية بسيطة، النمر الرابض، التنين الخفي.
الأطفال في نفس الفصل مع أطفال عائلة جيانغ. لقد لعبوا معًا عندما كانوا صغارًا، ويمكنهم أيضًا الذهاب إلى منازل الآخرين لاكتساب الخبرة، الأمر الذي سيكون ذا فائدة كبيرة للأطفال في المستقبل.
ليس من السهل على السيد هي أن يتولى منصب المعلم. على الرغم من أنه لا يفهم تمامًا ما يشير إليه Su Yanting على وجه التحديد، إلا أنه يعتقد أنه ستكون هناك تغييرات ذات صلة في المستقبل.
"لقد تقدمت في السن، والآن أصبح عالم الشباب." ويصعب على كبار السن مثلهم على نحو متزايد قبول أشياء جديدة. ولا عجب أنهم يروجون الآن لتجديد شباب الكوادر.
لقد أدرك السيد غريزيًا أن أجهزة الكمبيوتر التي ذكرها Su Yanting ستكون مهمة للغاية في المستقبل.
لقد تعلم الأطفال، ماذا لو تعلموا أيضًا الكتابة بنشاط وفهموا المحتوى المتعلق بالكمبيوتر بشكل فعال؟
وعندما نظر السيد هي إلى الوراء بعد عقود من الزمن، كان ممتنًا بشكل خاص لأنه كان "سهل التعلم".
"شياو جيانغ، أنت في الحقيقة لست زوجة بسيطة." قبل أن يغادر السيد، تحدث إلى جيانغ رونغ وحده. ربت على كتف جيانغ رونغ، "لقد وجدت زوجة صالحة، زوجة صالحة."
"يمكنك رسم رسومات تصميمية، وفتح مطعم، ودراسة أجهزة الكمبيوتر وطرق الإدخال... لم يسبق لي أن رأيت امرأة بهذه القوة. أنت، لم تجد نفسك زوجة جميلة فحسب، بل أنت أيضًا موهوب جدًا. مهاراتك، يا فتى، يحسدها الرجال جدًا."
لماذا تحدث كل الأشياء الجيدة لهذا الطفل؟ إنه وسيم، وله زوجة جميلة، وقوي القدرة، وشاب.. في هذه الأيام، عندما يتم تجديد شباب الكوادر، إذا لم ندفعه، فمن الذي يجب ترقيته؟ إذا كان الأمر يعتمد على الأقدمية في الماضي، فلا يزال يتعين عليك الصمود.
ابتسم جيانغ رونغ وقال: "هذه رؤيتي الفريدة".
"العيون شريرة!"
ساعد السيد هو Su Yanting في الاتصال بمدير مدرسة Zidi الابتدائية وشرح السبب بوضوح، لكن النتيجة لم تكن مرضية. طلب المدير ما من Su Yanting أن يأتي إلى مدرسة Zidi الابتدائية بمفرده ويتحدث وجهًا لوجه.
أنت تقرأ
✔️ أخت جميلة ومغرية في أدب الفترة
Fantasyة [كاملة] 226 twg سو يان هي صاحبة محل صغير لبيع الكعك. إنها تشبه الأرنب الأبيض الصغير وهي جميلة وغير مؤذية. يمدحها الآخرون بسبب شخصيتها اللطيفة واهتمامها ومهاراتها الممتازة في التزيين. في حادث، ارتدت زي مغرية في رواية تاريخية. مع سو يانتينج. سو ي...