مكتملة للنهاية 7

336 9 1
                                    


  الفصل 199، روتينية

  السكرتيرة دينغ امرأة طويلة جدًا. ترتدي ملابس احترافية ولها شعر قصير أنيق. قد لا تكون ذات جمال مذهل، لكن مزاجها القدير يجذب الانتباه.

  "لحسن الحظ، الطعام المقلي دائمًا هكذا..." تحدثت سو يانتينغ مع السكرتير دينغ لبضع كلمات. أدار السكرتير دينغ حفل الافتتاح اليوم بطريقة منظمة دون أي حوادث غير متوقعة. مع مثل هذا الشخص القادر، فعل سو يانتينغ بشكل طبيعي ما فعله. تخلص من صاحب المتجر.

  نظر تشاو تشو دونغ إلى السكرتير دينغ، ثم ركز على زوجته تشونغ شياو يو. لم يكن مهتمًا بنساء مثل السكرتيرة دينغ التي بدت قوية جدًا من النظرة الأولى. كان يحب المرأة الفاضلة التقليدية والكلاسيكية.

  الآن، يولي Zhao Zhuodong اهتمامًا أكبر بـ "الأطفال" أكثر من النساء. لقد تزوج هو وZhong Xiaoyu منذ فترة، وحان الوقت للاستعداد لأن يصبحا أبوين. وكلاهما يستعدان للحمل.

  نظر إلى ابنتي جيانغ رونغ، وتطلع بشكل خاص إلى إنجاب "ابنة" جميلة في المستقبل.

  ومع ذلك - عندما فكر في كلمة ابنة، ظهرت في ذهنه صورة He Laowu وهو يرتدي تنورة والسيد يقفز لأعلى ولأسفل في حالة من الغضب. ثم شعر بالسوء قليلاً.

  الابنة الكبرى لعائلة جيانغ رونغ، جيانغ يوان، تبدو لطيفة ولطيفة، جميلة وحلوة، وتتحرك ببطء ورشاقة، ولا تصدر أي ضجيج أو تصدر ضجيجًا في الخارج، وتأكل ببطء مع آيس كريم صغير. إنها ببساطة "فتاة أحلامه".

  "يوانيوان، هل تريد أن تأتي إلى منزل عمك لتلعب؟"

  لم يرد Yuanyuan الصغير، الذي كان يحمل الآيس كريم ويلعقه بطاعة، على كلمات Zhao Zhuodong. لم يكن أمام Zhao Zhuodong أي خيار سوى الاتصال بها مرتين أخريين. اكتشفت يوان يوان أخيرًا أن عمها كان يتصل بها، لكنها نطقت بكلمتين بلا رحمة: "لا".

تشاو تشو دونغ: "..."

  عندما يرفض شخص شخص ما، مهما كان الطفل جميلا، فإنه لا يصبح لطيفا ولا لطيفا.

  أخذ Xie Yaoxing رشفة من شاي الليمون، وتغلغلت البرودة على الفور إلى قلبه ورئتيه. تمتزج حموضة الليمون مع قابضة الشاي بشكل مثالي، مما أدى إلى القضاء على الشعور "الدهني" في فمه، على الرغم من أنه تناول قطعتين فقط من قطع الدجاج.

  كانت عيون المفوض السياسي جيانغ حادة للغاية.

  بصرف النظر عنه، ألا ينبغي لأحد أن يراه وهو يتسلل قطعتين من الدجاج الآن؟

  مال Xie Yaoxing قليلاً نحو Jiang Rong واستمع بعناية إلى المحادثة بين Su Yanting والسكرتير Ding.

  لقد لاحظ بهدوء السكرتير دينغ بطرف عينه، متسائلاً عما إذا كان هذا هو الشخص الذي تعرف عليه في موعد أعمى اليوم؟ يبدو أنني سمعت بشكل غامض من قبل أن زوجة المفوض السياسي جيانغ أرادت أن تطابقه مع سكرتيرته، لكنها لم تتخذ أي إجراء.

✔️ أخت جميلة ومغرية في أدب الفترةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن