Chapter 5|CHAD

442 28 3
                                    





Hi everybody






Enjoy

CHAD

كنت غاضبا عندما رأيت بريت ورجل آخر. استيقظت وكان حلقي جافاً. لذلك نزلت للحصول على بعض الماء. ناهيك عن أن بريان وأنا مارسنا وكنت سعيدا لأنني ارتديت ملابسي قبل أن انزل إلى المطبخ.

.

.

.

.

.

استيقظت عندما سحبني بريان اليه. ابتسم لي بوجهه النعسان وابتسمت له أيضا.

"صباح الخير." قال وضغط على شفاهنا معا.

"صباح الخير." قلت وحاولت الجلوس عندما قربني له.

"إلى أين أنت ذاهب؟" قال ووضع وجهه على رقبتي وزرع قبلاته هناك.

"أريد استخدام دورة المياه." قلت وتوقف عن تقبيل رقبتي. شعرت أنه يمتص بشرتي مما جعلني ألهث. "يا إلهي. أنت لست كذلك!" هزت نفسي وضحك ثم لعق المكان الذي امتص فيه.

"اذاً". قال وقبلني.

وقفت من السرير ومشيت إلى المرآة. لقد ترك لي علامة على جانب رقبتي ويمكن رؤيته مما جعلني أعبس.

أمسكت بقميصي الذي كان عند سفح السرير وارتديته. "أم، أين مكان المرحاض؟"

وقف بريان. "انعطف إلى اليمين وعد ثلاثة أبواب من هذه الغرفة." قال وأومأت برأسي قبل أن أخرج من غرفته.

كان المنزل لا يزال هادئا وشعرت أنه لا يوجد أحد هنا باستثناءي. استدرت إلى اليمين ومشيت بهدوء قدر الإمكان، عدت الأبواب والباب الثالث الذي كان يتحدث عنه بريان كان له نمط مختلف من الأبواب. فتحته وفوجئت لأن مرحاضهم كان ضخما.

دخلت إلى الداخل وأغلقت الباب. كان لديهم أشياء كاملة ومرآة ضخمة امام حوضهم مما جعلني أتوقف وأنظر إلى انعكاسي ورأيت علامات الحب الذي تركه بريان.

كنت اضغط زر المرحاض عندما سمعت صوت المقبض كما لو كان شخص ما يحاول فتح الباب.

"انتظر!" قلت وحاولت قفل الباب، وفتح.

حبست أنفاسي عندما رأيت بريت الذي كان متجمدا في اللحظة التي رآني فيها.

"أنا، أه." قلت وخدشت مؤخرة راسي ويمكنني أن أشعر بخدي يحمران من الإحراج عندما رأيت عينيه تهبطان على رقبتي حيث كان علامات الحب.

It's Complicatedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن