Chapter 9|BRETT

266 25 0
                                    





Hi everybody

في عندي سؤال؟
الفصول عاجبتكم؟؟
لاني ابد ما بشوف تفاعل على الفصول..

علقوا بين الفصول
وبما انه ذا الفصل قصير فـ راح احدث بعده على طول.

So Enjoy

BRETT


تأوهت منزعج عندما سمعت صوت أمي الذي كان صاخبا جدا أول شيء في هذا الصباح.

لكن هناك خطأ ما. أشعر نوعا ما... بالألم. لم أشعر بهذا الألم طوال حياتي!

"بريت! هل ما زلت على قيد الحياة؟"

فتحت عيني ورأيت بريان وكان لدي الرغبة في ضرب وجهه لوجود علاقة غرامية بينه وبين رفيقي.

"ما رأيك؟" قلت ثم أدركت أنني لست في غرفتي. وكان والداي هنا أيضا. "ما هذا بحق الجحيم؟" جلست على الفور لكنني وجدت نفسي مستلقيا على السرير لأن جسدي كان يؤلمني في كل مكان مما جعلني أشعر بالارتباك الشديد.

"لقد ضربك شخص ما وفقدت الوعي، كان لا يزال يهاجمك كما لو كان يكرهك حقا كثيرا." قال أبي وأنا تأوهات.

"إنه واحد منا." قالت أمي. "جيفرسون داونز. هل تعرفه؟" بالطبع، أنا أعرفه!

"نعم." أومأت برأسي.

كان أحد الرجال الذين عبثت معهم وكان الأسوأ لأنه بدأ يتصرف كما لو كنا في علاقة وأبقيته بعيدا بالطبع. كان قد بدأ في مضايقتي وحتى التصرف بودية مع أصدقائي.

"ماذا فعلت هذه المرة لتستحق ذلك؟" قالت أمي وتنهدت.

"لا شيء. فقط لا تأخذِ الأمور على محمل الجد." قلت وكانت أمي على وشك الصراخ في وجهي عندما فتح الباب ودخل زاك العظيم إلى الغرفة مما جعل أمي تمتص كلماتها مرة أخرى داخل حلقها.

"لقد مات جيفرسون داونز." أعلن وسمعت أمي تشهق. "أعني لقد سار الى موته. لقد كان خائنا لعينا!" قال ونظر إلى أمي. "مرحبا يا سيدة شنيتزر."

"كيف حال أل-"

"توقف عن القلق على شخص آخر."

"حسنا، نعلم جميعا أنه ليس مجرد شخص آخر!"

"وقبل أن تقلق بشأن أبي، اقلق بشأن نفسك أولا." رفع زاك طرف قميصي وكنت أكثر من مندهش لرؤية كيف بدا جسدي.

كان الأمر كما لو أن شخصا يكرهني كثيرا فعل ذلك. كانت بشرتي ممزقة ومقطعة إلى شرائح مثل علامات المخلب ولا تزال تبدو جديدة. أستطيع تقريبا ان ارى اعضائي الداخلية!

"أنت لا تتعافى على الإطلاق." قال زاك. "في الواقع، يزداد الأمر سوءا أحضر لي قميصي. صدقني، لا أحد يستطيع علاج ذلك باستثناء... رفيقك." قال وأنا حدقت فيه.

تشاد.

لكن هذا مستحيل. لذا، أعتقد أنني سأموت.

نظرت إلى بريان عندما خرج من الغرفة ثم إلى زاك الذي نقر على لسانه وهز رأسه دون أن يجعلني أدحرج عيني.

"أنت لحم ميت." قال وامسكت البطانية. شعرت بالتعب وأردت فقط النوم. ربما كان كل شيء مجرد حلم.

.

.

.

.

.

كان الأمر يزداد سوءا بالفعل. ولا أستطيع النوم وشعرت بعدم الارتياح.

"اتصل والدك بالفعل بإيسن." قالت أمي وجعلتني آئن.

"فقط أخبرهم أن يقتلوني." لقد تذمرت.

"ماذا؟ هل تريدني أن أضع يدي داخل جرحك!؟" حدقت أمي في وجهي.

"أوتش. هذا يؤلم بحق الجحيم!" قلت.

"أين بريان على أي حال؟" قالت أمي ودخل زاك إلى الغرفة مع إيسن وابنه، كايل، كمساعد له.

"سنعطيه جرعة من مسكن الألم والمهدئ." قال إيسن بينما كان كايل يحمله صينية.

عرض زاك البقاء معي لهذا اليوم والسماح لأمي وأبي بالراحة. وأستطيع أن أشعر أن الجرعة كانت تعمل بالفعل ببطء.

"كان جوين وتود هنا." قلت. "كانوا يبحثون عنك."

"نعم. التقينا." قال وصمت. "سأساعد." سمعته يقول فجأة.

"ساعد ماذا؟"

"ساعد في قتل ذلك جيفرسون." ربت على جبهتي وأردت أن ألكمه لتنمره على مريض لكنني لا أستطيع. شعر جسدي بالثقل وأنا أشعر بالنعاس الشديد.

"لا." قلت. "لا أحد سيقتل احد. سأتحدث معه."

"والتعرض للضرب مرة أخرى؟"

"كيف تجرؤ على ذلك. أنا لست ضعيفا إلى هذا الحد!"

"حسنا، أنت كذلك الآن."

نظرت إليه وكان ينظر اليه بذلك الوجه المغرور.

"إنه في القبو." قال. "ويجب أن ترتاح. سمعت أنك لم تنم الليلة الماضية."

"الأمر فقط أنني لا أستطيع النوم على الإطلاق." قلت وأومأ زاك برأسه.

"نم فقط."











يتبع.......

It's Complicatedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن