Hi EveryBodyEnjoy
BRETT
لا يمكنني البقاء في المنزل. في غرفتي. التفكير فيما يفعلونه. يجعلني أصاب بالجنون، لذلك تسللت من المنزل وتحولت لشكل ذئبي. لكنه لم يساعد في تصفية ذهني بعد الدوران حول الحدود.
أريد الذهاب إلى مكان بعيد. حيث لا أستطيع الشعور بتشاد. ربما سيجعلني ذلك أشعر بتحسن كبير لأنه يجعلني أصاب بالجنون.
غادرت أرض القطيع وأسرعت إلى الأمام. لا أعرف إلى أين أذهب لكنني لا أهتم إلى أين.
ظللت أهرب إلى اتجاه بلا هدف لأنني لا أعرف كم من الوقت حتى سمعت صوت الماء. أقتربت من البحر لذلك قمت بزيادة سرعتي على الرغم من أن ساقي كانتا متعبتين.
نزلت بطريقة شديدة الانحدار قبل وصولي ورأيت الماء، وكان القمر أعلاه هو الضوء الوحيد وجعل الأمواج الصغيرة تتألق.
حفرت مخالبي على الرمال الباردة قبل أن أعود إلى شكلي البشري وحدقت في الماء. ارتجفت من نسيم المحيط البارد واقتربت حتى ضرب خط المياه قدمي. لكن البرودة لم تمنعني من المشي داخل المياه.
ربما كنت بحاجة إلى حمام بارد لتبريد رأسي.
سبحت واستمتعت بالماء لفترة. سبحت حتى تعبت لذلك استدرت وطفت على ظهري وفتحت ذراعي، وبقيت ساكنا، وتركت الموجة تأخذني.
كانت أنواع مختلفة من الأفكار تدور داخل ذهني ويؤلمني التفكير في تشاد. تساءلت متى سيتقبلني... أو ربما لن يتقبلني. لأن قلبه لا يزال ملكا لبريان.
فكر في الأمر، لقد انفصلوا ليس لأن علاقتهم لم تنجح، ولكن بسببي. اختار بريان التخلي عن تشاد حتى أشعر بتحسن.
لإنقاذي.
غمست رأسي داخل الماء لبضع ثوان قبل أن أطفو في وضع مستقيم عندما كانت ساقي اليمنى تعاني من تشنجات عضلية وهذا آلمني بشدة مثل الجحيم.
"تبا!" تأوهت عندما أجبرت على تمديد ساقي بشكل مستقيم وحاولت السباحة إلى اتجاه الشاطئ.
من لن يكون لديه تشنجات في هذا الماء البارد جدا!
كنت أصري أسناني بينما كنت أسبح ببطء إلى الشاطئ. جلست على الرمال ومددت ساقي اليمنى بينما كنت أثني جسدي لأسفل بينما كنت أمسك بأصابع قدمي وسحبت قدمي. تأوهت عندما كان ذلك مؤلما.
"تشنجات العضلات!" صرخت أثناء سحب قدمي لدقائق طويلة.
"اللعنة." تمتمت عندما تركت قدمي ووضعت ظهري على الرمال الباردة.
أنت تقرأ
It's Complicated
Loup-garouكل ما كنت أعرفه هو أن رفيقي لن يظهر أبدا وأعتقدت أن ذلك أكثر روعة، بهذه الطريقة سأتمكن من الاستمرار في العبث مع أي شخص. لكن الأشياء غير المتوقعة تحدث دائما في حياة الجميع وهذا لا يستبعد حياتي. اكتشفت أن رفيقي طوال الوقت كان حبيب أخي الأصغر! والاكثر...