P~2 اللقاء الاول

203 20 41
                                    


قراءة ممتعة 🍃
.
.
.
..............................................................

تجلس ليسا على طاوله الفطور لتنتظر جونغكوك ....ليجلس مقابيلها دون إلقاء التحيه ودون قول كلمه ..صباح الخير حتى !
لتنظر الأخرى بعيون ذابله لتشعر انه غاضب لتحاول سؤاله .. مالذي يزعجك ؟.. ليتنهد بغضب .. احد الأوغاد يحاول تهديدي ..رمى الملعقه ليستقيم ..سوف اذهب للشركه ليس لدي نفس للأكل " .. لتودعه ليسا وهي تطبع قبله على خده .. اسفه لما حدث بالأمس لم اكن اعلم ان لديك مشكله .. وربما كنت مضغوط منها '

ليقول ببرود لابأس إلى اللقاء .. ليخرج دون حتى ان يحتضنها لتنظر بصدمه ".. لماذا يتصرف هكذا .. لتضغط على يدها بقسوه ..

لتدخل إلى غرفتها وهي تنظر إلى الطرد الذي وصل قبل ساعات .. اوو علي اخذه إلى السيده جوي .. لترتدي معطفها وتصفف شعرها على شكل ذيل حصان.. لتخرج بعد ان دفئت نفسها جيداً...

في ذالك المنزل الفخم والكبير .. تجلس ونيونغ مع أمها وأبيها وهي تشعر بالضجر لتقول .. اخي لم يزورنا منذ فتره اليس امره غريب
لتقول سوهي والدتها .. اها حقا دام شهر منذ آخر زياره لنا لكن أنا متأكده انه مشغول في العمل

ليقول والدها بعدم اهتمام .. وهو يضحك .. واضح جدا انه يهتم بالعمل من المستحيل ان يكوّن جونغكوك ك ابن اخي مينقيو ذالك الشاب حقا مجتهد في عمله لكن يبدو ان ابني ليس اهلا به انظري إلى أسهم شركتنا لقد هبطت اليوم بسببه "

لتقول سوهي بغضب .. دوما تلوم ولدك ولاتدعمه هل تعتقد بفعلتك هذه سوف تشجعه "

ولدك فاشل لي سوهي تقبلي الأمر فقط "

تمشي ليسا وسط الشارع المزدحم في سيارتها الخاصه لتنظر إلى سبب هذا الزحام ..ليقول لها احد الشرطه ان هنالك مظاهرات في عده شوارع أنصحك بالعوده يا انسه "

لتتنهد قائله .. حقا لا أستطيع لدي طرد مهم علي إيصاله . ..لتحرك السياره متجاوزه ذالك الشرطي الذي يلحقها "

لتدخل في عده شوراع محاوله ان يضيعها.. لتصف سيارتها عند احد الارصفه لتنزل لتتمشى إلى مكان منزل السيده جوي ..لتقف عند حديقه ذالك المنزل الكبير لتحاول دفع الباب ليوقفها صوت احدهم .. لكنه صوت حاد .. مهيب من شده رجولته .. من انتَ
لتلتفت ليقابلها رجل طويل القامه مظهره حاد ومظلم عيناه حاده سوداء جميله ..وسيم .. جميع الصفات الجميله كانت مرسومه في هذا الرجل"

لتشعر بالارتباك وهي تحاول تجميع كلماتها .... اءء أنا اتيت من اجل مقابله السيده جوي '

هل السيده جوي تستقبل الناس لديها .. قال بتعجب "

اء نعم منذ وقت طويل أزورها في الحقيقة ".. ليحدق الاخر بها بطريقه جعلتها ترتجف قليلاً..لكنه كان يتأمل الجمال الفتاك الذي يقف أمامه وجهها كان صغير الحجم وعيناها واسعه كالدميه وشفتيها زهريه ومنتفخه وهناك تورد واضح على وجنتيها بسبب البرد ..كان مظهرها لطيف جدا لم يستطع ان يزيح عيناه عنها ..فهو لأول مره في حياته يحدق في فتاه بهذه الطريقه...

𝑩𝒆𝒕𝒘𝒆𝒆𝒏 𝒕𝒘𝒐 𝒇𝒊𝒓𝒆 | بيَن نآرٍيَن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن