سأنتظركِ

215 33 79
                                    

السلام عليكم 👋
كيف حالكم رفاق .؟؟👋
حيل مشتاقتلكم !!❤
متفجراتي استمتعووو

......
بسم الله الرحمن الرحيم



"آريسا غرفة المريض رقم 275 ..اعطه الدواء وتأكدي من بلعه لها "
صدى صوت احد الممرضين وبعد ان قال كلامه غادر من تلك البقعة الدائرية التي تتوسط المشفى وكأن بها تجمع بعض الممرضين والأطباء منهم من يناقش بضع حالات على الحاسوب وهناك من يستقبل أقارب المرضى اي صاحب الاستعلامات ..ومن ضمنهم فتاتان تعيدين حساب عدد الحُقن التي وصلت صباح اليوم .

ديانا"لاتتأخري"
نطقت احدى الفتاتان تشدد على صديقتها التي تركت موقعها ونهضت لتفقد المريض حسب ما أُمرت عليه

سارت في رواق المَشفى وهي تنظر حولها تتأكد من المرضى المتواجدين فأذا تم تهريب طعام او شيئ لهم من خارج المشفى ستكون مُحاسبة فعلى الاقل كان يجب ان تراهم .لاتستغربو .. يجب الانتباه لادق التفاصيل فهنالك الالاف غيرك يودون طردك واخذ مكانك .في منطقة لاتعرف فيها من يريدك ومن لايريد وجودك لايجب عليك الاسترخاء .

-صغيرتي ..
نبستِ بنبرة ناعمة هادئة تديرن مقبض الباب مبغدة الباب عن اطاره وتدخلين الغرفه وقد بحثتِ بنظركِ للطفلة ذات العشر سنوات .صاحبة هذه الغرفة .

ستائر بيضاء ..سرير من الحرير ..رائحة مُعقمات ..وكيس مغذي مُعلق ..وصينية من طعام لم يتم لمسه بالإضافة لوجود صندوق من العصائر بمختلف الأنواع .كل شيئ موجود عدى صاحبة الغُرفة

-ياالهي ..
نطقتِ تسرعين للحمام المتصل بالغرفة باحثة عن تلكَ الطِفلة عندما لم توديها بأي مكان خرجت من الغرفة تجرين في الممرات باحثة عنها
ماذا ان أصابها شيئ !؟ او خرجت من المشفى ..او اسوء؟؟

قرار الاتصال بهارو وإبلاغ عن اختفاء احد المرضى استولى على رأسكِ ولكن ماذا لو كانت تتكلم مع الأطفال الاخرين..لايمكنكِ إبلاغه وجعله يترك عمله تخشين ان يتبين ان الامر تافهه وتتعرضين للسخرية .

توقفتِ عن السير عندما سمعتِ صوت ضحك بغض الأطفال لتنظري بعينكِ وتسيري بأتجاه احد الغرف التي لم تكن بالصغيرة وقد كانت الباب مفتوحة بمقدار صغير وانتي اكملتِ فتحها تقتحمين غرفة الاستراحة .

رأيتِ بضع اطفال ربما اربعة ..كلهم مجتمعين معا منهم من يرتدي ملابس المشفى التي كانت أكبر من جسده ومنهم من أتى زيارة لاحد أقاربه ولكن المهم هو اجتماعهم عليه ..

-س سيد باكوغو ...؟
نطقتِ عندما التقت اعينه مع خاصتكِ ومضت لحضة صمت خف بها ضحك الأطفال بسبب دخولكِ المفاجئ كان احد الأطفال يجلس على ذراع كاتسوكي وطفل يجلس فوق رأسه ويتشبث به من خلال شعره بينما طفل يقف بكلتا فدميه على ساق كاتسوكي التي كانت ترتفع وتنخفض في غرض أمتاع للطفل ..ومن بينهم تلك الطفلة الشقراء ذات الأعين الناعسة والتي تحمل دُمية أرنب صغيرة تقارن يدها بيد كاتسوكي الاخرى .
الوضع لطيف بالنسبة للأطفال لكن...

الملاذ الاخير[باكوغو كاتسوكي]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن