احترام

176 26 136
                                    

السلام عليكم 🤍
كيف حالكم رفاق ؟اتمنى تكونو بخير وصحة ♡
مشتاقتلكم مررةة❤😔
اعذروني كان عندي اختبارات وبأذن الله انشر فصلين ٣ قبل الدوام
اتمنى للجميع بداية موفقة 🎀
ويلا سمو بالله ويلا نبلش
...........





-بداية جديدة ...استجمعي نفسكِ .
نطقتِ تغلقين صنبور المياه وقد تساقطت بعض قطرات الماء من بداية فكك وجسر انفكِ بسبب غسلكِ لوجهك بعشوائيه لتبتعدي عن المغسلة تتأكدين من ازرار قميصكِ ذو اللون الفاتح وقد كانت مكتملة ليس هناك أي زر غير منتظم .

خطوتِ خطواتكِ خارجة من غرفتكَ تسرين وقد اسرعتي بعد وصولكِ للسلالم فهي جزئيتكٍ المفضلة وقد تخطيتها بثلاث قفزات متهورة ثم ابتسمتِ بأنتصار بسبب كونك وصلتِ دون التعثر او السقوط .

تقدمتِ نحو المطبخ لتري والدتكِ والتي كانت مشغولة بتقلي ما على كان على الموقد لتتقدمي فاتحة الثلاجة تُخرجين تفاحة خضراء وقد سحبتها تتخذيها كوجبة فطور سريعة

كاماغي"استيقظتِ مبكراً ...لا جامعة لديك اليوم حسب مااعلم.؟"
سمعتِ نبرة والدتكِ النافذة وهي تستمر بتقلي داخل وعاء كان على المقود ولم يكن لديك فضول لمعرفة ماكانت تُعده .

-لدي تطبيق اليوم .
بهدوء تقضمين القليل من التفاحة لكن شهقتي وسقطت التفاحة من فمكِ بعد شعوركِ بشيئ قد انتشلكِ للخلف من شعرك .ولم يكن هناك داعي للنظر للتفاعل..فمن غيره يملك يداً بهذه القسوة ؟

هيراغي"ايتهاا الل**& كيف تغيرين مكان عملك دون ابلاغي !!"
صراخ حاد وصداع دوى في جميع ارجاء الغرفة يشدد بأصابعه التي لم تترك خصلات شعركِ وشأنها والألم كان فضيع وكأن جلد رأسك من سيُخلع امسكتِ بيده تحاولين التقليل من حدة لمسته

-حصل الامر فجأة .! ا انه لأجل كوني في السنة الأخيرة من سيقيمني يجب ان يكون شخصاً يختلف عن السنة السابقة !

عُذر حاولت إيقافه به وقد نجحتِ فقد أفلت خصلات شعرك وفوراً اخفضتِ رأسك تمسكين برأسك بقوة تتلمسين مكان الشد وكأن يده لازالت موجودة تشدك لكن انتقل الألم إلى مكان آخر عندما امسكَ معصمك يبعده عن رأسك لتقابليه

هيراغي"لع*& وضعية.. تتصرفين من تلقاء نفسك !؟ وانا والدكِ اكون اخر من يعلم بشأن انتقالكِ !؟ سأقتلكِ لامحالة !"
شدد بيده على معصمكِ لتتقلص حدقيتكِ وتنظري نحو والدتكِ التي تكمل تقليب الحساء بغير اهتمام ليس وكأن ابنتها تتعرض للعُنف الغير مبرر من الصباح ..

وأثناء جره لمعصمكِ وهو يحاول سحبكِ دنيتِ وبيدكِ الاخرى قرصتِ يده تختمين اظافر يديك الاثنين بها مما جعله يفلتكِ لبرهه لتتراجعي تُمسكين بمعصمكِ المتأذي وقد تقدم نحوكِ مُباشرة مما جعل من دمكِ يتوقف لتشددي على حقيبتكِ..وبرد فعل سريع وكأنكِ فريسة كل مالديها هو الجري لتنجو درتِ حول الطاولة متجنبة لمسة يده التي كانت ستكون من نصيب شعركِ مجدداً تجرين خارجة من المنزل غير ابهه بصراخه الغاضب . .

الملاذ الاخير[باكوغو كاتسوكي]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن