السلام عليكم 🤍
كيف حالكم عيوني.؟♡
اشتاقيتلكم مرررةةة😞❤
..............-لم اتوقع ان تكون بهذا الكبر والشكل .
نطقتِ تنظرين لارجاء المكتب وقد اخذتِ راحتكِ على احد المقاعد الموجودة في مكتب من يفترض ان يكون رئيسك .
واللذي لم يرفع نظره فالعمل اللذي بيده بدى مُهمهاً .-اوي من الارض إلى كوكب الديناميك.؟
قلتِ تحاولين جذب انتباهه وقد رفع رأسه وبيس نظره ايضا مدركاً وجودك لتبتسمي بغيض لرد فعله-فقط أخبرني من المسؤول عن اختباري واي قسم سأذهب فالمكان كبير .
قلت تهزين بيدكِ وتبررين موقفكِ تودين معرفة البعض وستغادرين تتركيه يُنهي عملهكاتسوكي"اليس هناك كلام للترحيب او أظهري احتراماً
؟تشه ماذا توقعت من طفلة"-عُذراً .؟ هل تود ان أقف وانحني لمن سرق وجبتي من الرامن بكل جرأة من ثلاجة هارو !!!
قلتِ تشيرين له ليقلب عينه بملل وينظر للمستندات التي بجانبهكاتسوكي"الوقت لانتظار التحليل طويل ..وكما ان اسمك لم يكتب عليها"
-بحقك كنت تعلم انها لي !. انتظر هذا ليس وقت تأنيبك على فعلتك الشنيعة انا متوترة بسبب الاختبار .كاتسوكي"اي اختبار .؟ تم قبولك بالفعل"
بنبرة باردة يسحب ختمه واللذي كان عبارة عن مُتفجرة ذات لون ذهبي مُميز لتعقدي حاجبيك .-وكيف تعرفون مستواي ؟كيف تم قبولي بدون اختبار ؟
كاتسوكي"الست من ادخلك.؟اذا اخرسي"-سيد باكوغو ان أرفض ذلك..اريد ان اخضع لأختبار .
بنبرة هادئة تجمعين اوراقك التي رميتها سابقاً فور دخولكِ وترتيبها بشكل منتظم متجنبه النظرة الغير مفهومة من الاخر .كاتسوكي"لما ذلك .؟"
-كنت سأطرد بسبب توصية صديق المدير ..لااود ان اقبل بتوصية كذلك ..امكانياتي جيدة ولاارغب بأن تنتشر عني شائعة في مكان جديد يكفيني ماحصل .كاتسوكي"اخرجي"'
-للمنزل .؟او هناك من سيرشدني لأجل الاختبار .؟كاتسوكي"ماسانو اذهبي اليه وابدأي بعملك"
بنبرة باردة وقد وقفتي تتقدمين من مكتبه تعقدين حاجبيك-الم تسمعني ؟؟
كاتسوكي"كلمة اخرى وسأرميك من النافذة"ايها البغيض !!!!
اتمنى ان يتم رميك من النافذة !
لولا احترامي لكونك بطل اليابان الثاني لضربت رأسك بالطاولة اجعل من احشائك تخرج من رأسك !نظرات حارقة قد انتبه لها ونظر بتحدي لتضرب قدمها بالارض وتلتفت تُغادر مكتبه بينما هو تتبع خطواتها بنظراته فقط حتى انتهت بضرب باب مكتبه بقوة تعبر عن انزعاجها ...بقي شارداً قليلاً لكنه عاد يكمل عمله متمتاً بصوت منخفض وهو يلمح يده عند جهه كتفه حيث اصاب سابقاً وعالجته هي ..
كاتسوكي"رأيت امكانياتك بالفعل..."
أنت تقرأ
الملاذ الاخير[باكوغو كاتسوكي]
General Fictionعلى عَكس الاخرين تعلمتُ الكذب بدل الصدق اللذي عوقبت بسببه . واضِحة ..تُخفي الكَثير ..لم يكن الغرور صفة بل الثقة والجُرئة لتحمل المسؤولية من الصغر . لفتاة قاست مرورة الحياة ..من اهمال والدتها وتحرش والدها . . بدت تائهه في بحار الظلام ..او كنجوم ف...