السلام عليكم 👋
كيف حالكم متفجراتي؟❤
اتمنى تكونو بخير وتدوم عليكم الصحة ..الفصل كتبته من وقت بس نشره تأخر ✨
ويلا .نبلش .
"بسم الله الرحمن الرحيم"
...........................رحلة استكشافية
قد يظن البعض انها امر طفولي وسخيف لِطُلاب الثانوية
لكن هناك اختلاف ..ليس بالمعنى خصوصاً لطُلاب الجامعات التي كانت اختبارات تقيمية غير مُباشرة .وقد حتن وقتها..بما ان الجز لم يبدأ يبرد بعد سيكون الخروج بهذا الوقت هو الأفضل..
لطُلاب الجامعات الطبية يتم تقسيم الطُلاب إلى مجاميع ليس للعمل معاً بل للمَهام ..اعتاد الاغاب استخدام وحفظ الادوية واعطاها للمرضى
لكن ومعرفة كيف مزج وصنع العلاج اهم من هذا كُله ..فقسم لجمع الاعشاب وقسم اخر لحنها وتحضير ومن يضيق عليها مواد كيميائية تم احظارها.. عدة أمورولكن في السنة الأخيرة كطالبة طِب
مسؤولكِ العَملي هو من سيقيمكِ بهذا النشاط وكُل شيئ يجب ان يكون بخير خصوصا بعد ادراك ان المسؤول هذه السنة هو يامن ~لذا مبارك الرسوب مُقدماً .
بالنسبة للوكالة سيقام امر مُشابه للجامعات ولكن ليس الهدف هو لاستكشاف الأدوية او لمعرفة مايجب فعله فليس الجميع طُلاب ..كان هُناك مُهمة لقسم معين من الابطال عند الحدود وقد ارسلو بطلب قسم طبي ..
عند الحدود ..حيث كان يتواجد بعض الاشرار المختبأين بين المنازل القديمة نتيجة حادثة حصاة بالماضي ولم يُفكر احد بأعادة ترميم المكان او بمعنى اخر لم يجرؤ احد على الذهاب بوصفها مقر للاشرار .
يامن هو المسؤول الرئيسي للقسم الطِبي ليس من المفترض ان يذهب ولكنه سيفعل ذلك ويترك زمام الامور بيد المحترفين من بعده وكذلكً فريقكٍ وفريق اخر ..ربما كونكٍ طالبة أثر على ذهاب يامن .
هو ليس من النوع المُهمل واللذي يفعل شيئاً بلا سَببلننتقل للمُشكلة التي ستواجهينها قبل الذهاب الا وهِيَ وانها ليومين وان غبت طوال تلك المدة لن يمر الامر مرور الكرام مه والدكِ لذت كانت الخُطة هي اقناع الاُم الحنونة .
-امي ارجوكِ ..سيتم تقيمي .احتاج لهذا
هيرومي"وماشأني بدرجاتك..انها مشكلتكِ حليها بنفسكِ"
سمعتها تنطق بعدم اكتراث وهي تتصفح بهاتفها بينما القُدر يغلي على النار وهي لن تخاطر بترك هاتفها والذهاب وتفقده-امي لاتتصرفي بهذا الشكل !
قلتِ بنهاية كلامكِ مُنهية احتساء الشاي الخاص بكِ رغم ان شطيرة الجبن لازالت غير ملموسة رأيتها كيف رفعت نظرها واشمأزت تترك هاتفها وتطفى المقود ثم تلتفت إليك بتعبير مُعتادة
هيرومي"انتِ من جلبت ذلك لنفسك !! لما حولتِ مكان عملكِ دون اخباره!؟"
أنت تقرأ
الملاذ الاخير[باكوغو كاتسوكي]
General Fictionعلى عَكس الاخرين تعلمتُ الكذب بدل الصدق اللذي عوقبت بسببه . واضِحة ..تُخفي الكَثير ..لم يكن الغرور صفة بل الثقة والجُرئة لتحمل المسؤولية من الصغر . لفتاة قاست مرورة الحياة ..من اهمال والدتها وتحرش والدها . . بدت تائهه في بحار الظلام ..او كنجوم ف...