part 6: جولة بالدراجة النارية

15 2 0
                                    

تكرهني!!!!....
عزيزي هناك خمسة أصابع وخير الأمور أوسطها....

★★★★


يقال أن الأضواء المنتشرة في الشوارع هي نجوم الأرض....

وفي غرفة مظلمة في منزل من المنازل الإيطالية الفخمة تسللت أضواء الشوارع لتنيرها......

ليس الظلام فقط من كان منتشر في المنزل وتحديداً في الغرفة بل الصمت أيضاً.....

وكأنهما إتفقا على جعل هدا اليوم يبدو أكثر كآبة...

الصوت الوحيد الموجود في هدا المنزل هو صوت تدفق المياه من الحمام الموجود في الغرفة و صوت إرتطام المطر الغزير على أسطح المباني الإيطالية......

الأشعة الضوئية المنبعثة من أضواء الشوارع اتخدت طريقها لتمر عبر شرفة الغرفة المفتوحة و تنعكس في منتصف أرضيتها لكي تضاء....

انقطع حبل الصمت عندما فُتِحَ باب الحمام وخرج منه ماتيوس بشعر مبلول و عاري الصدر و يرتدي سروال قطني منزلي......
ليس وكأن الشرفة مفتوحة والجو بارد جداً والمطر يتساقط بغزارة....وصديقنا ماتيوس هنا عاري الصدر و مبتل الشعر.....
ومن هدا سنلاحظ أن ماتيوس سيصاب بالزكام بعد يوم أو يومين......

تقدم ماتيوس بخطوات بطيئة حافي القدمين يمر عبر أرضية الغرفة المبللة بسبب زخات المطر التي تمر عبر الشرفة المفتوحة.....
توقف بخطواته أمام مرآة طويلة تقريباً بطوله يجفف شعره بمنشفة و عند انتهائه بقي يطلع نفسه تحديداً الوشوم المتوزعة في جسده.... بدءاً من النصف الأيمن لخصره.... مروراً بكامل ذراعه اليسرى إلى منتصف رقبته....إلى وشم الجناحين في ظهره....

كل هده الوشوم لم تجذبه بقدر ما جذبه وشم الفراشة المتموضع في منتصف رقبته من الوراء.....

هذا الوشم أول وشم وضعه في حياته ومن قبل أغلى شخص عنده....الشخص الذي وضع له هذا الوشم لديه نفسه لكن في مكان مختلف ...
انتشل صوت البرق ماتيوس من شروده بوشم الفراشة....
لذا أرجع المنشفة للحمام و توجه نحو السرير يستلقي على ظهره ويوجه نظره لسقف غير مهتم بكون المطر يبلل الأرضية والجو بارد....
لقد تأكدت شكوكه حيال إلاندرا......
عندما كان في السطح يستمع إلى إلاندرا و دانييل تأكد من أن دانييل قام ببيع المخدرات التي يشتريه منه إلى إلاندرا وهدا الأمر لا يجب أن يعاد مجدداً....
خرق القوانين بالنسبة له أمر محرم وأيضاً هو يكره أن يخرج شخص عن كلمته وخصوصاً إذا كانت تلك الكلمة صادرة من طرف زعيمه و الآن دانييل خرق القانون الذي ينص على عدم إعادة بيع البضاعة التي إشتراها.....
هذا أمر يغضبه ويجعله في مزاج سئ وخصوصاً أنه لم يفعل له شيء ولم يعاقبه....
مزاجه السئ ليس بسبب دانييل فقط بل بسبب الحوار الذي سمعه عندما كان في السطح....
لكنه لا يود أن يعترف بنزعاجه بخصوص هذا الموضوع.....

It's MeWhere stories live. Discover now