Generations | الاجَيال

58 9 5
                                    

Part | روحٍ عَفيفةٍ
_________

اهلاً بكَ بين المدنيين.

كان بشوش الوجه وهو يحاوط كتف زوجته يرسل ابتسامته للذي يراقبهم بصمتٍ كاد ان يكونَ مخيفًا لهم

ما الذي يحدث هنا ؟

نبرة جميلة لكن وقحة راقته نعومتها ولم ترقهُ النبرة التي أشعرته بهِا ليلتفت برأسه يرسل نظراته لصاحبة الصوت العذب عاقدة الحاجبين وفي يمينها كتابًا لايعلم ولايهتم لمحتواه.

من يكون لتمطرونه بكل هذه التحيات ليس وكأنه رئيس كوريا الجنوبية.

قالت ساخرة عندما استقامت بجانب والدتها تراقب هذا الرجل الذي لايهز شعيرة خوفها بمظهره كما يفعل بالجميع شعر والديها بالخوف والإحراج لأنه جنرال بالنهاية ليس عليها التواقح معه وألا أرسلها للسجون دونَ عطفٍ يطغى عليه كان هادئًا هذا ما اخاف الوالديين.

صوفيا اعتذري بالحال !.

نبس والدها بصرامة يحثها على الاعتذار لكن لها رأي آخر واكتفت بالنظر لوالدها بعناد.

الأعمال الغير صالحة تأتي على هيئة بشر يؤسفني ان أقول احد اعمالكما كان فاسِدًا غير خلوقًا.

بحلقت بهِ بعدم تصديق لوصفها بالعمل الغير صالح وكانت تنوي مجادلته لكنه وضع الحدود واعطاهم ظهره وقبل ان يخطو ذاهبًا قال :

التقليل مني لن يرفعكِ ، أعي ذلك.

بحلقت بظهره وهو يذهب بعيدًا عنهم عاجزة الرد وكأنه ضرب نقاط ضعفها التي عقدت لسانها وأثناء شرودها بمكان وقوفه شعرت بكف والدتها على كتفها توبخها على كبريائها الذي يعمل على التقليل من الجميع والاستنقاص منهم.

ألن تكفي عن اطباعكِ وإفساد نظرة العالم حول طريقة تربيتنا لكِ!

قلبت بؤبؤتيها البنيتين بتكلل.

ليس وكأنكَ ستُقابليه مجددًا.

تجاهلت حديث والدتها معها لتعود حيث مكانها المفضل تقرأ كتابًا عن كيف التعامل مع الأخرين نصحتها بهِ الدكتورة النفسية لأنها تعاني من علة اجتماعية أي أنها معتلة اجتماعيًا من الدرجة الأولى وحصل ذلك بعد وفاة صديقها المقرب ولن نشأ دخول تفاصيل موته لأنه قُتل على يد سفاح مختل لم يجنوه للأن.

Generations | الاجَيال Where stories live. Discover now