p6.

122 8 0
                                    

"بسم الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"

طلعت تاليا للسطح ولاقت فيصل ساند على سور السطح وجالس يدخن طبعا هو ما شافها لان معطيها ظهره.

تاليا راحت لعنده ووقفت بجانبه وهي مصدومة انه يدخن.

تاليا بصدمة:تدخن؟؟

فيصل:بسم الله خرعتيني اي ادخن في مشكلة.

تاليا:مو توك تقول انك دكتور قلب وانت اكثر واحد عارف عن اضرار الدخان ليش تدخن؟

فيصل:اقول ما لك علاقةة.

تاليا:اي صح كلامك مالي علاقة فيك.

وراحت جلست في زاوية السطح على الارض وحكت السماعات في ودنها ورنت على خلف.

خلف:اخو تاليا في الرضاعة تعتبروا مثل صديقها اكتر من اخوها مقربة منه كثير عايش  مع امه يشتغل مهندس .

تاليا:مرحباا خلفف من زمان ما كلمتك وكانت تكلم وهي صوتها عالي ما كانت تدري ان صوتها عالي لانها حاطة السماعات.

خلف:تاليا شخبارك يا اختي ان شاء الله بخير؟

تاليا:انا بخير اشتقت لك كثير كثير.

خلف:وانا اكثر خلاص ان شاء الله بشوفك قريب قربت اخلص مشروعي اللي هنا وباجي كمان اسبوع على الرياض.

كل هادا وفيصل سامعها ومفكر ان اللي تاليا تكلمه صديقها وطبعا كانت نار الغيرة تطلع من اذانه مثل الدخان ما تحمل وراح لها.

فيصل بعصبية:مو عيب عليك تكلمين شباب ترا حنا ما عندنا بنات يكلمون شباب وهما مو من محارمهم.

تاليا بضحك:حبيبي اكلمك بعدين دحين انا نعست كثير.

خلف:ماشي مع السلامة وقطعوا المكالمة.

تاليا:شفيك مثل الثور الهايج وترا مثل ما انا مالي علاقة فيك وانت مالك علاقة فيني.

فيصل:ترا انا ابن خالك لي علاقة فيك ونص كمان.

تاليا:ابن خالي على راسي ولكن ما يحق لك تكلمني كذا لا وتعلي صوتك كمان.

فيصل:من جدك تريديني اكلمك عادي وانت تحبين وتتمعشقين على الجوال وحبيبي ومدري ايش.

تاليا: هي خلاص بروح.

وكانت بتروح الا وتلاقي يد تسحبها من يدها بقوة وتحطها على الحائط ويكون فيصل ويقرب منهاا لدرجة انهم يسمعون انفاس بعض.

تاليا تصنمت وما قالت ولا كلمة.

فيصل:لما اخلص كلامي وياك تروحين.

تاليا بصدمة من شكلهم هزت راسها بخفة.

فيصل:مين اللي كنت تكلمينه.

تاليا تشجعت:مالك دخل.

فيصل قرب منها اكثر وصار انفه على انفها:اقولك مين اللي كنتي تكلمينه؟

جات وعلمتني معاني الحب وفي زراق عيونها نستني مرارة الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن