"بسم الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"
بعدها خلصوا تجهيز الغذاء الحرين اكلون لحالهم والرجال كذالك وبعدها بدووا يرفعون الصحون والمعالق والاشياء اللي تبي غسل.
عند الرجال عبدالله وفيصل رفعوا الاشياء وجمعوهم يودونهم للحريم وخلف وطلال رتبوا المكان وبدر ومحمد كانوا يقهوون جدهم وعمهم وابوهم بعد الاكل راح فيصل وعبدالله دقوا الباب.
رجوة:يا بنات وحدة منكم تروح تفتح الباب.
تاليا والعنود:مب فاضيين جالسين نجلي.
ام حاتم:نجود روحي افتحين الباب.
نجود هزت راسها ولبست عبايتها وحجابها وفتحت الباب كانوا منزلين وجوههم للارض.
فيصل:جبنا لكم الصحون والاشياء الوسخة.
نجود:اي عطيني.
اعطوها الاشياء ورفعوا راسهم عشان يروحوا خلاص وعبدالله لمح وجهها وعرف انها هي نفسها اللي شافها وقت كانت في بيتهم حس انه انبسط وقت شافها وكذا قلبه نبضاته تسارعت.
نروح عند نجود ما كانت حاسة بشي راحت حطتهم في المطبخ وبعد مدة خلصوا كل شي وجلسوا.
تاليا:ظهريي وقف من الوقفة.
العنود:خلاص تعبت ماني جالسة شي بعد كذا.
ام خلف:من الحلوة اللي بتسوي لنا حلا ونروح نتقهوى مع جدكم؟
فرح:ما اعرف اسوي حلويات استبعدوني.
نجود:مالي في شغل المطابخ.
روان:سووا سكب عليي اليوم.
العنود:خلاص انا بسوي.
تاليا:يلا وانا معاك بس الجلي على فرح.
فرح:يعيني الله حاضر.
وراحوا العنود وتاليا للمطبخ رفعوا شعرهم ولبسوا مريلة المطبخ وطلعوا الاغراض وبدوا يعجنون العجينة وتركوها نص ساعة تختمر وبعدها حضروا الحشوة كاكاو وسكر وقرفة.
العنود:يلا بجيب العجينة وبنبدا نفردها.
تاليا تمام يلا بجيب شوبك العجينة.
وفعلا جابوا العجينة ورقوها وحطوا الحشوة ولفوها وقطعوها وحطوها بالفرن.تاليا:اخخ اخيرا خلصنا.
العنود:اي تعبتت.
تاليا:ما عليك دحين ينروح نتروش ونرتاح.
العنود:اي والله جبتيها.
''نتقدم بالوقت شوي''
جهز الحلا وسووا قهوة سعودية جديدة وراحوا تاليا والعنود تروشوا ولبسوا ملابس جديدة وتاليا تركت شعرها ويفي على طبيعتو والعنود كمان سوت شعرها الكيرلي وطلعوا للحريم.رجوة:يا بنات البسوا عباياتكم وغطوا شعوركم يلا بنروح.
البنات جلسوا يتحطلمون انهم بيغطون شعرهم بالحر.
أنت تقرأ
جات وعلمتني معاني الحب وفي زراق عيونها نستني مرارة الحياة
Romanceقراءة ممتعة🤍 لا تنسون(نجمة⭐،متابعة،كومنت)🤭 فيصل&تاليا🦋