p15.

95 5 0
                                    

"بسم الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"

ضل فيصل ينتظر نص ساعةة خارج الغرفة وهوو متوتر وخايف عليها وجاء كمان طلال وبعد تقريبا نص ساعة خرج الدكتور من الغرفة وراحوا له بسرعة.

فيصل:طمنا يا دكتور شفيها؟

الدكتور:اقدر اطمنك اقولك انه صار معها ارتفاع ضغط وبالتالي صار لها اغماء يبدو انها ماكلة شي مالح او مو ماخذة علاجهاا ركبنا لها محلول وان شاء الله بس ياريت ترتاح وتاكل زين لان دمهاا نازل.

فيصل عصبب واخذ نفس بهدي نفسه:ان شاء الله نقدر ندخل لها؟

الدكتور:اي تقدرون.

وراح الدكتو ودخلوا لها جلس فيصل جنبها على الكرسي وراح طلال يجيب لها اكل على ما تصحى.

وبعد ربع ساعة بدأت تاليا تفتح عيونها انتبه عليها فيصل.

فيصل:تاليا حبيبتي ايس حاسة.

تاليا:مدري صداع بس الحمدلله.

فيصل:اخذتي علاجك اليوم؟

تاليا:نسيت وجهاز الضغط خربان وم جبت غيره.

فيصل:ليش ما قلتي ليي كان انا جبت لك غيره ومن اليوم ورايح انا اللي بشرف على ادويتك.

تاليا:حاضر خلاص لا تعصب علي.

وجاء طلال ومعاه فطاير وموية.

طلال:كيف يا روحي شخبارك ايش حاسة؟

تاليا:الحمدلله احسن بي صداع.

طلال:دحين تصيرين احسن ان شاء الله قومي كلي واشربي موية.

تاليا:مب قادرة اكل شي.

فيصل:طلال كلم فرح تخبر الكل انها بخير.

طلال هز راسه وراح يكلم خارج الغرفة.

نرجع عند فيصل وتاليا.

فيصل:تاليا قومي عشان تاكلين الدكتور قال ان دمك معدله نازل وانك ما تاكلين زين.

تاليا قامت عصب عنها واكلت وشربت موية وخلصت.

فيصل قال بجدية وصرامة:بالعافية عليك من بعد اليوم اي شي يصير معاك تقولين لي وجهاز الضغط بجيب لك غيره اليوم ودواك انا بصير اعطيك ياه واكلك يصيرر احسن لازم تقوين ويصير دمك زين تمام؟

تاليا هزت راسها وقالت وهي محتاجة حضنه:تعال احضني.

فيصل قام بدون ما يرد حضنهاا حضن وكانه كان بيخسرها حضنها وهو خايف عليهاا وتكم معها بجدية علشان تصير تهتم بنفسها وما تهمل حالها.

نروح عند طلال رن على فرح وردت.

طلال:هلا فرح.

فرح بخوف:طلال طمنا ايش صار مع تاليا.

جات وعلمتني معاني الحب وفي زراق عيونها نستني مرارة الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن