"بسم الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"
٫٫في الصباح الساعة٫٫8:00
في غرفة تاليا كانت مسوية منبه عشان تصحى لمقابلتها في المستشفى ومخططة تروح مع فيصل رن المنبه وصحت وهي مرةة متحمسةة قامت على دورة المياه اخذت شاور وغسلت اسنانها وسوت السكين كير اليومي حقها خرجت نشفت شعرها على السريع وسوته ستريت وسوت ميكب خفيف لطيف مناسب ولبست بنطلون قماش بيج وبليزر(جاكيت رسمي) كمان بيج طقم مع البنطلون وتحته قميص ابيض له حركة من الرقبة ولبست هيلز قصيرر اسود وشطنتها وعبايتها ناظرت نفسها ورسلت لنفسها بوسة على المراية ونزلت.
تحت في الصالة الكبيرة كان الجد والخوال والعيال والامهات جالسين وكالعادة البنات نايمين لان الساعة ثمانية وهم من عادتهم ما يصحون بدري.
الجد بابتسامة:صباح الخير يا غالية جدك شفيك مبدرة اليوم غريبة؟
تاليا:صباح النور على الجميع والله بروح عل مقابلة في المستشفى قلت لكم امس.
الجد:اي اي صح تذكرت الله يوفقك.
تاليا:يارب.
رجوة:وش ذا الجمال كل ذا عشان مستشفى.
تاليا:ماما تعرفيني احب اكون دايما انيقة.
رجوة ضحكت:اي اي.
بدر: والله انك طالعة تجنني.
تاليا:والله انك انت اللي تجنن.
فيصل عصب:يلاا تاليا مشينا.
تاليا:يلا حبيبي ادعولي.
الكل:الله يوفقك.الله يسهل عليك. ان شاء الله تتوفقين.
فيصل مسك يد تاليا وركبون السيارة وقال بعصبية وغيرة وهو عاقد حواجبه وبتكلم بجدية صارمة:شفيك جالسة تتنحنحين كذا مع بدر؟
تاليا بضحكة خفيفة تلطف الجوو وقالت:شفيك فيصل تراه مثل طلال وخلف عندي وتراه ابن خالي كمان.
فيصل:لا اسمعك ثاني مرة تتعاملين مع اي شخص كذا ثاني غيري انا و طلال وخلف سمعتي؟
تاليا بعصبية:فيصل مب ملاحظ انك على كل شي تجلس تعلق على لبسي على شعري على عيوني على تصرفاتي على كل شي شفيك مب عاجبك شي فيني؟
فيصل فضل الصمت لا يجيب العيد وتكبر القصة من لا شيء.
تاليا كبت كل اللي عندها:ما بترد يعني اذا كان كذا تمام مثل ما تريد بس لازم تعرف اني بقيم عيونك من مكانهم اذا سمعتك تكلم وحدة حتى لو بصدفة او لابس شي مب عاجبني شورت ومدري ايش ودحين لا تكلمني لا يرتفع ضغطي خلني مبسوطة وجلست تاخذ نفسها من حست انه بلش يضيق واخذت البخاخة وبخت في انفها.
فيصل كان خايف عليه ويناظرها من طرف عينه وكمل سواقة.
بعد عشر دقايق وصلو المستشفى تاليا ناظرت شكلها اخر مرة مراية السيارة ونزلت بدون لا تكلم فيصل وسكرت باب السيارة بقوة فيصل ناظرهاا استعاذ من الشيطان ونزل هو كمان.
أنت تقرأ
جات وعلمتني معاني الحب وفي زراق عيونها نستني مرارة الحياة
Romanceقراءة ممتعة🤍 لا تنسون(نجمة⭐،متابعة،كومنت)🤭 فيصل&تاليا🦋