:FLASHBACK
مرت سنة عصيبة على فانيسا والتي قام فيها دانيال بتعذيبها قتل موظفين الأبرياء أمام عينيها (هؤلاء الموظفون لم يخبرهم أي أحد عن مصير أطفال ولكن أحدهم كشف حقيقة للأخرين وهنا قرر دانيال بعد موافقة جيمس بحبسهم في أعماق وقتلهم واحدا تلو الأخر لكي لا يتم كشف سر مصنع ) ويقوم في بعض أحيان بصعقها أو جرحها نفسيا وجسديا لقد كان يستمتع بذلك و بأحد ليالي عند خروج دانيال من غرفة نسى إغلاقها بإحكام وهنا إنتهزت فانيسا الفرصة عندما وجدت بأن مكان قد أصبح آمنا فتحت ذلك باب ببطئ شديد وعندما أخرجت رأسها لكي تلقي نظرة على مكان (الذي لم ترى منه شيئا إلا غرفة التي كانت محبوسة فيها) كان مكان عبارة عن رواق ضيق و معتم قليلا وبه عدة غرف مع تواجد شيء في منتصفه أشبه بكرسي أو شيء من هذا القبيل قالت فانيسا في نفسها :"يبدو بأنه قد تم حبس العديد من موظفين في هذا المكان و أظن بأن دانيال قد قام بقتلهم لسبب ما "إستخدمت فانيسا تعويذة بسيطة ظهرت كرة مضيئة تطوف بجانبها لكي تستطيع رؤية المكان بشكل أوضح بدأت في التجول في رواق وإستكشاف غرف كانت كلها واسعة و متشابهة في درجة الحرارة إلا غرفة واحدة أو بعبارة أخرى مكتب واحد ولكنه مقفل وهنا أمسكت فانيسا بالكتاب وبدأت بالتقليب في صفحات تبحث عن تعويذة التي ستساعدها في فتح أبواب المغلقة بينما كانت تبحث عن تلك تعويذة و بصوت منخفض :" وقت مغامرة هاقد حان سنسافر لأبعد مكان .... يا عقلي فلتركز ليس لدينا وقت "وجدت تعويذة وباستخدامها فتح باب عندما أشعلت المصابيح تفاجأت لوجود أكوام من ملفات تملأ المكتب وعندما بدأت باستكشاف مكتب لمحت بطاقة اسم المكتب مغطاة ببغض أوراق وعند إبعادها للأوراق إكتشفت بأن هذا مكتب جيمس لودويق ( والد إيليوت ) وبما أن هذا مكتب مدير مصنع فإن جل ملفات متعلقة بالمصنع موجودة فيه بدأت فانيسا بالبحث في الملفات إكتشفت بأن كل شيء قد حدث لهم في هذا مصنع كان مدبرا من طرف دانيال و جيمس وعدة موظفين وعلى حائط صورة لإيليوت وهي ممزقة بعض شيء وكان مكتوب على هذه صورة بالدم (لن أدعك تعيش بسلام مادمت حيا يا بني) ووجدت ملف به نشاطات مصنع وكان من بين نشاطات حدث سنوي وهو في يوم 8 من أغسطس الذي سيكون بالأسبوع القادم سيقوم علماء بوضع جميع تجارب في مكان واحد لكي يتم تعارف بينهم وعند ساعة 10 مساءا يدخل علماء لذلك مكان ويبدأون بتعذيب الجميع حتى الموت و تكون الحراسة مشددة على ذلك مكان أو المستودع بعبارة أخرى لكي لا تستطيع أي تجربة من نجات وعندما قلبت الورقة وجدت لائحة بها تجارب التي ستأخذ للمستودع نظرت للأسماء بدأت بذرف الدموع للإراديا لأنها وجدت التجربة 1207(إيزر) على القائمة حاولت إيقاف الدموع وأعادت كل شيء لمكانه و أغلقت المكتب لكي لا يشك أي أحد وعادت لسجنها مظلم وجل تفكيرها على إيزر و إيليوت وهنا بدأت فانيسا بالتدرب على تعويذات وركزت على تعويذة التحكم بالعقل وتعويذة صعقات الكهربائية (دانيال لم يكن يعلم بأنه في كل مرة قام فيها بصعقها كان يزيد من قوتها ) لمدة أسبوع وفي يوم الذي سيتم فيه حسم كل شيء إنتظرت خروج دانيال من الغرفة عند ساعة 7 مساءا انتهى دانيال من عمله كالعادة نظر لفانيسا وقال : "هل تعلمين بوجود الحدث السنوي والذي سيقام اليوم "
أنت تقرأ
escape from the shadows
Misteri / Thrillerبعد سنوات من هروب والإختفاء تتقاطع طرق فانيسا وإيزر بشكل غير متوقع مما يجدد رابطا تشكل في أحلك أوقات ليبدأا رحلتهما جديدة مع ايليوت لحل لغر الماضي لكن تلك ظلال قديمة لا تزال تلاحقهم وكان عليهم انهاء حكم دانيال وحشي الذي سيحاول بدوره تحطيم أحد طر...