𝐄 𝐍 𝐉 𝐎 𝐘
v o t e | c o m m e n t
__________________________
-
لا زَال يرتَدي ذلِك الفُستَان ذو القِماش الحرَيري، يُظهِر اجزَاءً مِن واسِعة مِن جسَدهُ الامَلس، لاسيَما اثدَائه المُسَطحة..اكمَل جسَدهُ كان مُسطحًا، بل ان عِظامَ صدَره ظاهِرةٍ وبَارزة..كإن لا لحَمًا يتَجوفُهَا.
ابعَدتُ غِطاء الفِراش عنَي ثُم نهَضتُ عاريًا، بحثَتُ عن بِنطَآلي اسَفل السَرير فوجَدَتهُ اخيَرًا بجَانِب حِزامي المُتكدَس بالدِماء المُتيَبسة حولَه.
دخَلتُ الحَمام المُجَاور للحُجَرة ثُم فتَحت الصنبَور تارِكًا الميَآه تنسَآبُ فوقَ جسَدي والوسَآوس تنهَمِر نحو مُخيَلتي.
انا مُتعَبٌ مِن التفكيَر بكُل ما حَولي
تحقيَقاتُ مقتَل زوجتَي وإفتِقآدي
لطِفلآي ثُم هذا الصبَي الغريَب..اغلَقتُ الصنبَور مُكتسَيًا ببنطَآلي وعُدَت للغُرفة المُجَآورة حيَثُ يقبَع جسَد المُعتَقِل اسَفل المَلآئات البيَضاء لكِنه يفوقهَا بياضًا وتَوردًا..هو ناعِم وجميَل جسَدهُ ذو إنحِناءاتٍ أنثَوية مفاصِلة ملسَاء ذاتَ عِبقٍ مُريَح للشهيَق.
ما لاحَظتهُ امَس بجسَده..العَديد مِن الشَآماتِ الصغيَرة تكادُ لا تُرَى تتنَآثرُ فوق جِلدهُ لشَدة شحَوبِ بشَرته، مفاصِلُه تشَربت بالحُمَرة الطفيَفة تَزيدَهُ نعومَةً وملسَاوة.
فتَح مُقلتَـيَّه الناعِسة يُشيَر إليَّ بخَجِل واضِح كي أقتَرب مِنه بِداخِلي كُنت أبتسِم بهِدوء فهو وديَعٌ وبهَيَّ.
فمَهُ وأنَفهُ قَد دُفِن اسَفل المَلائات والوسَائِد استَلطَفته فقَررت مُسَايرته عبَثًا بِه ليَس حُبًا له.. "ما يجَول بذِهنَك يا فتـى" نفَى برأسَهُ ثُم اندثَر اسَفل الفِراش حرجًا وخجَولاً فيَجعلُني اغدَو مُندهشًا فأيَن ذهبَت جُرأته!.
YOU ARE READING
Red birthmark
Fanfictionمصابٌ بالتَوحد يقتُل عائِلة المُحقق روبرتيون مينهو "إسمَي هيونجين ايفنز، ولسَتُ نادِمًا" - غير مُناسِبة للجميَع.