𝐄 𝐍 𝐉 𝐎 𝐘
v o t e | c o m m e n t
__________________________3:05 | فجَرًا
تَعِجُ الزِنازِن بإصَوات الإنتِفاض لشِدة اللهيَب في الخَآرِج، تَأكُل النيَران كُل بُقعةٍ في مَركزِ شُرطةِ طوكيو.
خلَف قُضبَان الحبَس الإنفِرادي العَديد مِن المسَاجيَّن يتَوسلُون لإخرَاجهُم، سَقط العَديدُ مِنهُم مُتفحِمًا ميَتًا..
بكىَ المُتَوحِد شاعِرًا بالإختِنَآق، عاوَد النهَوض مُجددًا ولحِرارة البَاب لَم يتَمكن حتَى مِن طرَقه، صَاح وصَاح ثُم أستَنجد وصَرخ حَتى إتيَان المَوت ولَم يُسعِفهُ احدًا.
الارَضيَةُ مِن أسفلِه باتَت سَاخِنة لا يقَدرُ الوقوفَ عليَها، قُطِعت شتَى آمالَهُ بالنَجآة، إنهَار جسَدهُ الهَش مُستَسلِمًا لِما سيَتلقاهُ الآن، سيُحرق حيًا..
كُل ما حولَه يَلسَعهُ ومَلمسَهُ امسَى موجِعًا وحارِقًا، النيَران تلتَهبُ مُتغذيَة بكُل ما تصِلُ إليَه فيَآلها مِن نِهايةٍ مَأسَآوية.
ضربتيَّن خلَف البَآب ادَت لإسَقاطَهُ اثَر ذوبَآن الحديَد، لم تُسعَفه انظَآرهُ بهويَة الدخيَل، نزَل لمُسَتواهُ مُتحدِثًا قُبَال اُذنِه "إنهَض معي".
لكِن الاختِناق تمَكن مِنه وأسَقطهُ، " لـ-لا اقـ-أقوى"، لكِن الرَجُل الدخيَل صَاح بِه، "إنهَض ايُها السَافِل ستقتُلَنا" ولَم يسَتجيب حتَى إنهَار رأسَهُ على كتِف الغريَب.
وبكِلتا يدَآه حمَلهُ بسُرعة قبَل ان تُهشِم النيَرآن اجسَادهُم، جَرى بِه بيَن المَمراتِ حتى وصَل للخَآرِج "لا تمُوت الان ارجَوك تنَفس وأبقَى حيًا".
القَى بجسَدهُ في مقَاعِد السيَارة الخلفيَة وهَم بالرجَوع للزِنزانِة مُجددًا ثُم رميَتُ بجُثةٍ مُتفحِمة في زِنزانَة ذلِك المُتَوحِد.
YOU ARE READING
Red birthmark
Fanficمصابٌ بالتَوحد يقتُل عائِلة المُحقق روبرتيون مينهو "إسمَي هيونجين ايفنز، ولسَتُ نادِمًا" - غير مُناسِبة للجميَع.