........................
اسم حسابي بأسم الوالد أنا تكدرون بأي نقاش حول أحداث الرواية تنادوني ب Oh Yeon Soo مًأّکْوٌ دٍأّعٌيِّ ألَقُيِّ أّلَتٌـحًيِّةّ وٌأّکْتٌـبً أّنِيِّ جّـدٍيِّدٍةّ سِـأشُـأّرکْ قُصّـتٌـيِّ وٌأفُـکْأّريِّ مًعٌکْمً فُـقُطِ (مًلَأّحًضًـةّ: حًتٌـى أّلَعٌبًأّرأّتٌـ أّلَيِّ تٌـنِکْتٌـبً أّنِأّ بًأذنِ أّلَلَهّـ رأّحً أّکْوٌنِ مًألَفُـتٌـهّـةّ)نجمه وكومنت حلو مثلكم.
قُرأّئةّ مًمًتٌـعٌةّ.
################################
في عمًق الهاوية رمى كل ما يخص الحب والعاطفه
(أحداث في الماضي)
فقد والديه في العقد أل 13من عمره . في ليلة من ليلالي ديسمبر الباردة يمشي ذالك الفتى حافي القدمين على كومات الثلوج المتساقط حديثا في جميع طرقات سيول ينفث الهواء الساخن من فمه داخل يديه لتبريدهما ما أن وجد مكان رث ويبدو انهو بيت مهجور ليس ملك لاحد ركض يحتمي به لكونه يكره وبشدة أن يدين لاحد حتى ولو بكومه عشب ف بنبسه له سيكون ذالك مكان أكثر من كافي بدء بالعمل بدوام جزئي في مطعم لصنع البيتزا حتى اتى صديقه يدعوه للتحدث خارجا قائلا له وجدنا من تسبب بمقتل والديك تلك أليلة ومن هنا بدء كل شئ بعد 19 عام........في النهار... رجل الاعمال الاغنى في كوريا الجنوبية اذا يملك اكثر من39 شركه لبيع الملابس الرسمية للرجال والنساء ولديه الكثير من الافرع في باقي البلدان كون الكثير يحبون تصاميمه لكونه رسام محترف تحيط به هيئة من الغموض ودائما تعلو ملامحه البرود وعدم المبلاة كل من يعمل معه يهابه ويحترمه ولا اخفي عليكم بعض العملاء النساء يعشقون مضهره وحتى العاملات في الشركة بسبب. وسامته بشعر أسود داكن وعينان زرقاوتان كالمحيط وفكه المشدود مع جسمه المنحوت المصحوب بالعضلات وبشرة حنطية ويدان مملوئة بالاوردة لا يملك معارف أكثر من يعرفه يده اليمني دانيال واليسرى كفن (الثنائي ألملح بالرواية) وفتاة ملتصقة به كالعلكه يحاول تمالك نفسه وعدم قتلها لكونه يود الاستواذ على شركات والدها بالطبع هو ليس بحاجة لشركاته لكنه يود التخلص منه.
في أليل... زعيم عصابة(ألياكوزا) الاكثر قوة بين زعماء المافيا أجمع. سبب دخوله لعالم كهذا هو قتل زعيم مافيا أنتقاما لقتله عائلته بعدها جلس على معقده بدم بارد يفرض حكمه وكون الجميع يخشاه لفعلته وافقو بدون تردد وبعد تعلم أكثر من10لغات وتدريبات مهمة وممارست هوايات تساعده في حكمه كرمي السهم التصويب بالرصاص وما إلى ذالك قد ترئس كزعيم مافيا لكوريا الجنوبية والصين واليابان وبعد اتحادات مع معضم العصابات في بلدان مختلفة والاحتلال على معضمهم وقتل الكثير مازل طريقهم نحو الدماء ملتوية وكثيرة. اقل شئ يفعلوه خوفا من بطلنا بيع اكثر من119كيس دم وشراء الكثير من الاسلحة وبيع اعضاء واجزاء مقطعة في السوق الاسود. رجل أذا ناديته بأسمه دون أسم العائلة قطع لسانك. غضبه جهنمي سكوته بدء عاصفة مدمرة خصمه هي هي من يجرء على أن يكون خصم الشيطان بحد ذاته (عزيزي/تي) هو الغضب الممزوج بالدمار هو الحرب التي تنتهي بالانتصار هو الرعب في باطن الامان يملك عبارة يقولها لاي شخص ينظم إلى المافيا الخاصه به.
"ثقتي أهم من حياتك فأن كسرت ثقتي فعليك بتوديعها الولاء ثم الاحترام هما من سيجعلاني أقرر ما أن أثق بك او لا لذا أنتبه جيدا لجميع تحركاتك"
أنت تقرأ
_mi vid _Room no 69
Mystery / Thrillerيدور وصف قصتنا عن مافيا يونقذ من قبل متدربة في المشفى فكيف ستسرد الاحداث وما هي الطريقة الانسب للقائهما؟ الثقة والولاء سلع باهذة الثمن في عالم المافيا قد تكون أغلى من حياتك. ..... زعيم أخطر مافيا في العالم. رجال الشرطة مع ضباطهم يهابون حضوره. ال...