It's honest feelings

47 5 98
                                    


أّلَحًقُيِّقُةّ قُبًلَ شُـکْمً يِّوٌمً أّنِغُدٍرتٌـ غُدٍرةّ مًأّ تٌـنِوٌصّـفُـ مًنِ کْدٍ مًأّ تٌـوٌجّـعٌ حًتٌـى أّلَکْلَمًأّتٌـ مًوٌ قُأّدٍرةّ تٌـصّـفُـ صّـدٍمًتٌـيِّ أوٌ کْمًيِّةّ وٌجّـعٌيِّ......

أّفُـکْر أّمًوٌتٌـ دٍأّئمًأّ لَيِّشُـ.... حًتٌـى أّنِأّ أسِـئلَ نِفُـسِـيِّ هّـذأّ أّلَسِـؤأّلَ أّحًسِـ نِفُـسِـيِّ مًوٌ مًرغُوٌبًةّ مًعٌ أّنِهّـوٌ شُـيِّ أّکْثًـر مًنِ 17 طِأّلَبًةّ تٌـسِـئلَ عٌنِيِّ أّذأّ أّغُيِّبً......

بًسِـ أّکْوٌ شُـيِّ نِأّقُصّـ أّکْوٌ شُـيِّ فُـأّرغُ يِّحًسِـسِـنِيِّ دٍأّئمًأّ أّنِيِّ أّسِـتٌـحًقُ أّلَمًوٌتٌـ بًيِّنِمًأّ أّنِأّ عٌشُـتٌـ طِفُـوٌلَةّ سِـيِّئةّ جّـدٍأّ وٌأّقُوٌلَ لَنِفُـسِـيِّ أّسِـتٌـحًقُ مًسِـتٌـقُلَ حًلَوٌ......

أّسِـتٌـحًقُ کْلَأّمً جّـمًيِّلَ أّسِـتٌـحًقُ أّعٌيِّشُـ أّکْثًـر وٌمًأّ أّفُـکْر أّروٌحً بًسِـ.........

کْثًـيِّر کْلَأّمً وٌکْثًـيِّر أوٌجّـأّعٌ بًقُلَبً وٌأّحًدٍ أّتٌـمًنِى تٌـکْوٌنِ نِهّـأّيِّةّ هّـذأّ أّلَذيِّقُ فُـرجّـ غُظُيِّمً.....

لَسِـتٌـ أّعٌلَمً مًأّ عٌلَيِّ أّلَقُيِّأّمً بًهّـ سِـأّعٌدٍوٌنِيِّ فُـأنِأّ أّمًوٌتٌـ بًبًطِئ کْلَ شُـئ مًنِ حًوٌلَيِّ يِّؤلَمًنِيِّ......

أّنِ کْأّنِ هّـنِأّکْ شُـخِـصّـ وٌأّحًدٍ شُـخِـصّـ حًبًيِّتٌـهّـ حًيِّيِّيِّلَ شُـخِـصّـ قُدٍمًلَيِّ کْلَأّمً يِّجّـنِنِ مًثًـلَهّـ....

مًرأّحً أّخِـجّـلَ مًنِ ذکْر أّنِوٌ «ماري» عٌأّئلَتٌـيِّ بًعٌدٍ أّلَلَهّـ شُـخِـصّـ لَطِيِّيِّيِّيِّيِّيِّفُـ لَأبًعٌدٍ حًدٍ أّحًبًهّـةّ

قُدٍمًتٌـلَيِّ کْلَأّمً مًحًدٍ سِـمًعٌلَيِّأّ دٍأّئمًأّ يِّکْوٌنِ مًدٍحًهّـمً شُـکْلَجّـ يِّجّـنِنِ جّـسِـمًجّـ يِّخِـبًلَ..

بًسِـ هّـيِّهّـ مًدٍحًتٌـ نِقُطِةّ ضًـعٌفُـيِّ شُـخِـصّـيِّتٌـيِّ أّنِأّ کْنِتٌـ أّگوٌلَ شُـلَوٌنِ صّـدٍيِّقُأّتٌـ عٌلَى أّلَمًوٌبًأّيِّلَ...

مًحًدٍ يِّشُـوٌفُـ أّلَثًـأّنِيِّ وٌلَأّ أّحًدٍ يِّأمًنِ سِـرهّـ لَلَثًـأّنِيِّ أّغُبًيِّأّء أّلَيِّ يِّتٌـرأّسِـلَوٌنِ وٌيِّتٌـصّـأّدٍقُوٌنِ عٌلَى أّلَمًوٌبًأّيِّلَ...

ألَمًنِ مًأّ صّـرتٌـ مًثًـلَهّـمً شُـکْرأّ حًبًيِّبًتٌـيِّ مًأّريِّ لَأنِجّـ مًوٌجّـوٌدٍةّ بًحًيِّأّتٌـيِّ بًأّلَتٌـوٌفُـيِّقُ بًحًيِّأّتٌـجّـ وٌيِّأّربً يِّکْوٌنِ عٌنِدٍجّـ وٌقُتٌـ فُـرأّغُ هّـوٌأّيِّةّ خِـلَيِّ نِحًجّـيِّ بًيِّ...

عٌرفُـتٌـ أّنِوٌ أّلَصّـدٍأّقُةّ مًوٌ شُـخِـصّـ تٌـحًچـيِّلَهّـ أّوٌجّـأّعٌکْ وٌبًسِـ أّلَصّـدٍأّقُةّ عٌبًأّرةّ عٌنِ أّنِوٌ رأّحً تٌـشُـوٌفُـ جّـﺰء مًنِ روٌحًکْ وٌيِّهّـ ذأّکْ أّلَشُـخِـصّـ...

جّـﺰء يِّکْمًلَ نِقُصّـکْ مًوٌجّـوٌدٍ بًيِّ بًدٍوٌنِ مًأّ تٌـحًسِـوٌنِ تٌـنِدٍمًجّـوٌنِ بًيِّنِ لَيِّلَةّ وٌضًـحًأّهّـأّ تٌـشُـوٌفُـوٌنِ نِفُـسِـکْمً مًأّ تٌـريِّدٍوٌنِ تٌـبًطِلَوٌنِ کْلَأّمً سِـوٌى....

تٌـشُـتٌـأّقُوٌنِ بًسِـرعٌةّ تٌـحًبًوٌنِ بًأفُـرأّطِ هّـيِّجّـ أّشُـيِّأّء بًسِـيِّطِةّ تٌـخِـلَيِّ أّلَأنِسِـأّنِ يِّحًيِّأّ حًتٌـى لَوٌ کْأّنِ مًيِّتٌـ دٍأّخِـلَيِّأّ

أأعٌيِّدٍ وٌأکْررر شُـکْرأّ مًأّريِّ لَوٌجّـوٌدٍکْ بًحًيِّأّتٌـيِّ وٌلَجّـ أحًبًبًبًبًبًجّـ أّذکْريِّ أّنِوٌ أّنِأّ أّقُوٌةّ بًيِّجّـ فُـلَأّ تٌـضًـعٌفُـيِّنِ لَخِـأّطِر قُلَبًيِّ أّلَيِّ حًبًجّـ لَأّ تٌـضًـعٌفُـيِّنِ...

حًبًيِّبًتٌـيِّ صّـرتٌـيِّ جّـﺰء لَأّ يِّتٌـجّـﺰء مًنِ حًيِّأّتٌـيِّ صّـرتٌـيِّ شُـخِـصّـ أّتٌـحًمًسِـ لَوٌصّـوٌلَ رسِـأّلَتٌـهّـ.

أّنِأّ بًسِـ أّتٌـمًنِى مًأّ أّﺰعٌجّـکْ بًوٌجّـوٌدٍيِّ أّلَدٍأّئمً أّتٌـمًنِى مًنِ کْلَ قُلَبًيِّ أّنِوٌ أّلَمًشُـأّعٌر أّلَيِّ مًضًـمًوٌمًةّ بًأّلَکْلَأّمً تٌـوٌصّـلَ أّلَجّـ.....

أّتٌـمًنِى مًأّ نِتٌـغُيِّر عٌلَى بًعٌضًـ وٌنِکْوٌنِ صّـدٍيِّقُأّتٌـ لَلَأبًدٍ أّتٌـمًنِى مًأّ تٌـشُـوٌفُـيِّنِ مًشُـأّعٌريِّ مًجّـردٍ نِکْتٌـةّ وٌتٌـضًـحًکْيِّنِ عٌلَيِّهّـ...

أّتٌـمًنِى تٌـکْوٌنِيِّنِ دٍأّئمًأّ بًخِـيِّر گلَيِّبًيِّ أّتٌـمًنِى تٌـحًقُقُيِّنِ کْلَ أّحًلَأّمًجّـ😘❤







"Friendship is not just a name, but a person who gives you half of his heart, a person in whom you see a part of your soul. Friendship is a treasure that I hope to always preserve"

"آلَصّدٍآقُةّ لَيَسِتٌ مًجّردٍ آسِمً، بًلَ هّيَ شُخِصّ يَمًنِحًکْ نِصّفُ قُلَبًهّ، شُخِصّ تٌرﮯ فُيَهّ جّزٍءًآ مًنِ روٌحًکْ. آلَصّدٍآقُةّ کْنِزٍ أتٌمًنِﮯ أنِ أحًآفُظُ عٌلَيَهّ دٍآئمًًآ"

_mi vid _Room no 69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن