28

33 4 2
                                    

.....................................
أهّلَآ قُرآئيَ آلَآعٌزٍآء.


نجمه وكومنت حلو مثلكم

قُرآئةّ مًمًتٌعٌةّ.

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


دانيال.

_زعيم هناك شركة ترجتني لألف مره أن أخبرك أنها تود أن تعقد شراكة معك أنها تتواجد في أسبانيا وتتخصص بالاقمشة.

رفع زرقاويته من على تلك العقود المتناثرة فوق المكتب ليردف.

_ماهو الداعي للرفض الأن سئمت من التوقيع فوق مكتبي وحضور أجتماعات طويلة مع أصحاب شركات غبية هنا لنغير البلدة.

أبتسم صاحب العينان العسلية بأشراق كونه وأخيرا أعترف بأنشغاله الشديد بالعمل.

_لقد كنت أتوق لسماع ذالك الكلام حتى أني غدوت أفكر أنك لست أنسان مثلنا بل نموذج ألكتروني يعمل دائما بدون توقف.

ناضره بطلنا بنظرات باردة لينبس بقلة صبر.

_القرار قيد التفكير الأن لذا عليك بالخروج قبل تغيره.

لم يشعر بوجود دانيل كونه فر بالخروج عند أنهائه لكلامه عاد بالغوص في عمله كونه ألمولهي الوحيد عن التفكير بها وبعد أن اكد قراره هاهم يتجهون بالطائرة إلى أسبانيا.

"In Spain "

نبس بوقار وجدية عكس كفن الذي ينظر حوله بدهشة ويصور لمارسي مناظر أسبانيا.

_زعيم هل تود زيارة مكان قبل الأجتماع أعتقد أن ذالك سيكون كوقت أستراحة بالنسبة إلى ألة عمل مثلك.

نظر له بنظرات أخرسته فورا ثم عاود التركيز بما يحمله ينبس ببرود.

_أن كنتما تودان قضاء بعض المرح هنا فيمكنكما فعل ذالك سأكون في الشركة على أيتي حال لست مهتم بأمور كتلك.

قلب دانيال عيناه بضجر هل سيبقى يرهق نفسه بالعمل ثم العمل لطيلة حياته سوف يبكي على حاله أنهو حتى لا يستريح لا ينام بشكل جيد

حتى أنهو بدء بأرتداء النظرات بسبب ضعف البصر الذي داهمه لكثرة السهر لكنه ومع ذالك لم يخسر جسده الرياضة المفتول بالعضلات ذاك

لم يكن باليد حيلة فالقد أصبح في الأواني الأخيرة لا يتكلم أبدا جعلهم يتمنون أن يعود ويتكلم معهم حتى ولو بأسلوبه الردء وكلماته القليلة

_mi vid _Room no 69حيث تعيش القصص. اكتشف الآن