Chapter 6

369 53 15
                                    

مرحبا اصدقائي القراء عدت لكم بفصل جديد من روايتي الجديده اتمنى منكم تشجعوني وتحطوا نجمه تقديرا لتعبي بالكتابه وشكرا لقراءتكم روايتي حتى هذا الفصل

و قراءه ممتعه ~

بس قبل ما تبدؤا قراءه صلوا على رسولنا الكريم
محمد ﴿ ﷺ ﴾

ـــــــــــــــــــــــــــــ༺༽ ﷽ ༼༻ــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت ريزيلا مستلقيه على سريرها الفخم

" همم، الأمبراطوره هي المسؤوله عن القصر الأمبراطوري وهذا يعني انها من اعدت هذه الغرفه "

' لماذا يا ترى هل تخاف ان يقال عنها انها ام سيئه او انها تعامل ابنة زوجها بسوء او قصرت معها بشيء هل تريد قلب كل شيء علي وان اكون انا هي الأبنه العاق '

" الأمبراطوره، هناك شيء مريب حولها "

' بالتفكير بالأمر لقد كرهني ولي العهد والامير الثاني بسبب والدتهم اللتي توفيت هل لربما ألقيا بالأمر علي ولاماني لانني ولدت من خلال معاملتهما السيئه كما لو اني مجرمه، لاكن الآن الامر اختلف فـ لما نظر لي ولي العهد هكذا وتتذكر نظراته اللتي تستحقرها والبارده عندما دخلت للقصر، ترا ما السبب هل كله من تخطيط الامبراطوره هل طلبت منه ان يستقبلني بينما هو يكرهني هل كانت تعرف بأنه سيحاول احراجي هل كانت تحاول تحذيري او تهديدي من خلاله '

ثم تنهدت بملل

" لايهم سأذهب لأستحم الآن لكي اريح اعصابي "

ثم نادت ريزيلا الخدم لكي يحظروا لها حوض الاستحمام

ثم دخلت الحمام بينما روكسي تساعدها بالأستحمام

" روكسي "

" نعم، يا صاحبة السمو "

" لماذا الامبراطوره تحاول بكل جهدها هكذا لربما سيظن البعض انها تحاول ان تنال استحساني
لاكنها بالحقيقه تحاول الايقاع بي "

" لا تقلقي يا صاحبة السمو الملكي، لابد ان تكون شخصا جيدا بما انها ارسلت لك الكثير من الخدم واعدت لك هذه الغرفه الرائعه و دعتك لترحب بك "

' انا ايضا قلقه كصاحبة السموا الامبراطوره تفعل كل هذا بلا مقابل لابد ان المقابل اللذي تريده هو ردة فعل سموها بعد ان تذلها امام الجميع خصيصا ان سموها لا تملك شخصا يدعمها او يسندها الجميع سيكون ضدها بالطبع وهذا سيسلي الامبراطوره الشريره اللتي تحاول جاهده ان تجعل حياة الاميره مأساويه قدر الأمكان '

|| العيش او الموت لا اهتم / Live or die I don't care ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن