Part 2

301 17 0
                                    

"لقد وصل السيد والسيدة جيون وابنهما" أومأ السيد كيم برأسه ووقع للسماح للعائلة بالدخول. نهضت السيدة كيم من مقعدها وذهبت على الفور لاحتضان السيدة جيون عندما رأتها "كيف حالك؟لا تعلمين كم كنت متحمسًا للقاء ونوو أخيرًا!" صرخت السيدة كيم عندما رأت ابن جيون الأكبر في كل مجده. تحدثت العائلتان معًا حول الصفقة وكل شيء في انتظار نزول مينقيو. على الرغم من أن وونوو لم يكن معجبًا جدًا بفكرة زواجه من رجل لا يعرفه حتى، إلا أنه لن يتصرف مثل هؤلاء الحمقى في قصص المعجبين ويكره "زوجه" لأنه تم الترتيب له. وبدلاً من ذلك، قطع وعدًا على نفسه بأن يبذل قصارى جهده وينسجم معه على الرغم من أنه لا يعرفه. إنه يفعل ذلك من أجل عائلته على أي حال، لذا عليه على الأقل أن يكون قادرًا على إجراء محادثات عادية مع الشخص الذي سيعيش معه لبقية حياته.

في هذه الأثناء، عندما دخل مينقيو غرفة الجلوس، كان في حيرة من الرجل الجميل الذي جلس بجوار والدته. لقد صُدم بمدى وسامته "هل هو حقيقي حتى؟!" فكر البالغ من العمر ثمانية عشر عاما. "أوه! مينقيو ، لقد وصلت أخيرًا! اجلس بجانب ونوو، من فضلك" قطع صوت والدته طريقه عن أفكاره حول الرجل الذي يرتدي نظارة طبية وهي تشير إلى المقعد المذكور. ابتسم مينقيو بهدوء وانحنى لكبار السن داخل الغرفة قبل أن يفعل ما قالته والدته. " مينقيو ، هذا ونوو، زوجك قريبًا. ونوو، هذا مينقيو، زوجك قريبًا!" نظر ونوو إلى مينقيو وأظهر ابتسامة صغيرة بينما فعل الآخر الشيء نفسه "مرحبًا مينقيو ، ما رأيك أن تأخذ ونوو إلى غرفتك بينما نتحدث، حسنًا؟" أومأ مينجيو برأسه وقام بمناداة ونوو ليتبعه.

أنـا أفعـل . MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن