Part 21

249 13 2
                                    

قال جيهون: "أنا معجب بك يا سونيونغ"، "لا لا، أنت لست كذلك" هز رأسه وهو ينظر بعيدا عن نفسه في المرآة. "ربما لا يجب أن أقول ذلك الآن.. لا، لي جيهون، لقد حصلت على هذا! نعم..." قال المراهق الصغير في شك وهو يفكر في قراره بالاعتراف بإعجابه منذ فترة طويلة.

"جيهون؟ هل أنت بخير؟ لقد كنت في الحمام لفترة من الوقت" سمع مكالمة وونوو الصوتية المعنية من خارج الحمام وتنهد. فتح جيهون الباب ببطء كاشفا لكبير السن عن تعبيره المدمر "ما الخطب؟" "أخشى أن يفعل بي ما فعله مينغيو به..." قال الأصغر بصوت صغير وكان ذلك دور وونوو للتنهد. "انظر، أخبرتك، إذا لم تكن مستعدا، فليس عليك القيام بذلك. لا بأس" "نعم، لكنني أريد أن ينتهي هذا. لا أفعل هذا الشيء من جانب واحد للاستمرار! أشعر أن حياتي كلها تتمحور حول مشاعري تجاه سون يونغ وقد انتهيت من ذلك! شعرت بذلك لفترة طويلة جدا... أريد فقط أن أكون محبوبا مرة أخرى"

أمسك وونو بأكتاف جيهون لجعله ينظر إليه "فقط خذ نفسا عميقا، وأنت تبالغ في التفكير في هذا. لا تفكر بشكل سلبي، ولكن عليك أيضا مواجهة الواقع ومعرفة أن الرفض قد يحدث، هكذا هي الحياة. انظر إلى سون يونغ، تم رفضه من قبل مينغيو وبعد شهر يعيش أفضل حياة له، أليس كذلك؟" نظر جيهون إلى أصابعه، متذمرا بكلمات غير متماسكة تحت أنفاسه. دون تفكير ثان، سحب وونوو جيهون إلى عناق مريح من شأنه أن يساعد في تهدئة أعصابه وإعطاء بعض الراحة.

أنـا أفعـل . MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن