Part 19

152 14 0
                                    

"هل أنت موافق على إخبارهم؟" حاليا، كان وقت الغداء وكان مينغيو في صالة المعلم مع المعلمين وزوجه يتجنبون أصدقائه منذ لقائهم في الصباح. ليس الأمر أنه لم يرغب في إخبار أصدقائه، بل ما الذي سيفكرون فيه الآن؟ إنه متزوج من رجل أكبر منه بأربع سنوات قابله قبل أقل من شهر. ناهيك عن أنه لم يتخرج من المدرسة بعد ولم يذهب إلى الكلية. مع العلم أيضا أن سونغتشول وجونغهان يشبهان والدي المجموعة، فهو خائف من أن يتم توبيخه. حتى التفكير في ذلك يرسل قشعرة أسفل عموده الفقري. ثق بي، أنت لا تريد أبدا أن ترى سونغتشيول غاضبا.

"لقد طرحت عليك سؤالا للتو، جيو" تحدث وونوو مرة أخرى، وأعاد مينغيو إلى الواقع. تنهد الأصغر سنا وغطى وجهه "لا أعرف وون. أعلم أنهم سيكونون مستاءين، وأنا حقا لا أحب ذلك عندما يكون أصدقائي الوحيدون مستاءين مني" فرك وونو دوائر مريحة على ظهره لتخفيف التوتر لكنه لم يكن يعمل بقدر ما كان يأمل.

قال تشان وهو يجلس بجانب صموئيل: "أعتقد أنه يجب أن تخرج نظيفا لهم قبل أن تبدأ الفصول الدراسية مرة أخرى". "تشان على حق. يجب أن تذهب وتتحدث إليهم الآن. أعتقد أنهم ينتظرون في الخارج على أي حال" وافق سوكمين وهو يمضخ سلطته. لم يستطع الأصغر إلا أن يتنهد وينهض من مقعده "هل تريدني أن آتي معك؟" نظر مينغيو إلى زوجه وأومأ برأسه بسرور "نعم من فضلك" وقال مع عبوس ولم يستطع وونوو إلا أن يبتسم قليلا وينهض أيضا. قال جيسو: "حظا سعيدا" وأومأ مينغيو برأسه قبل أن يغادر الزوجان الصالة لرؤية مجموعة أصدقاء مينغيو ينتظرون في الخارج.

أنـا أفعـل . MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن