Part 15

155 13 0
                                    

"سأصطحبك لاحقا، حسنا؟ "أومأ وونو برأسه وابتسم لزوجه للمرة الأخيرة قبل دخول المطعم. على ما يبدو، أراد جيسو تناول اللحوم لذلك قرر سوكمين أن يأكلوا في مطعم اللحوم الكوري ويشربوا البيرة والسوجو هناك.

"وونوو! هنا!" سمع الرجل الذي يرتدي نظارات مكالمة صوتية بغيضة بمجرد دخوله. نظر في اتجاه الصوت ورأى سونغكوان يلوح له بينما حاول تشان الاختباء في إحراج وراء الشخصية غير المألوفة. ضحك وونوو وسار نحو الطاولة المكونة من ستة أشخاص وجلس. "لا أعتقد أننا التقينا من قبل. أنا كيم صموئيل، مدير المدرسة. لا نحتاج إلى أن نكون رسميين على الرغم من أنني في الثالثة والعشرين من عمري فقط" "هل أنت المدير؟" ردد وضحك صموئيل. "نعم، والدي هو المالك لكنه مشغول بأشياء أخرى، لذلك أعطاني هذا المنصب"

بمجرد أن تعرف الجميع على بعضهم البعض، بدأوا في شواء اللحم وتناول الطعام أثناء الاستمتاع بالسوجو والبيرة.

قد يكون وونو أو لا يستمتع بالكحول أكثر من اللازم مما أدى إلى كونه ثملا جدا. كانت خديه مغطرة بأحمر خدود وردي وردي وهو يغمغم بكلمات عشوائية.

"وونووو أعتقد أنك ثمل. هل لديك أي شخص ليأخذك إلى المنزل؟" سأل جيسو وهو يحاول أخذ زجاجة الكحول من الأصغر سنا. عند ذكر المنزل، أضاء وونوو وهو ينظر إلى الأعلى "أوه! هل أخبرتك أن لدي زوجا؟" قال، كلماته تشوش بسبب الكحول. عند سماع ذلك، هدأت الطاولة بأكملها وحولت انتباههم إلى المعلم المخمور.

أنـا أفعـل . MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن