-OMEGA LUNAR 06-

224 22 9
                                    

لا تنسوا التصويت.

كومنت.

أستمتعوا~.

∆OMEGA LUNAR∆

رمش سيونغمين، وهو يفرك النعومة التي شعرت للتو بمدى نعومة وحلاوة قبلة ألفا. لم تكن نبضات القلب السريعة قد هدأت بعد، حتى حتى اختفى ألفا عند التقاطع. يؤدي إلى الغابة، هل سيقوم مينهو بالصيد؟.

تمايلت خطوات سيونغمين للحاق بالألفا. قبل أن يتوقف أحدهم أمام سيونغمين. منع هدف سيونغمين من متابعة مينهو. نظر الأوميغا إلى الأسفل مرة أخرى، وتشابكت أصابعه عندما تعرف على شخصية Alpha Armor Vll التي يحتاج إلى مواجهتها، كييف سيهون الديباران.

"مرحبًا ألفا آرمور،" سيونغمين حيا سيهون.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها سيونغمين سيهون بمفرده، وعادةً ما يكون لوكاس دائمًا بجانب ألفا.

ابتسم الدرع بصوت خافت، مما أدى إلى إزعاج عرف أوميغا الشاب الذي نظر إلى الأسفل في خوف.

"ارفع رأسك، سيونغمين!" أمر ألفا سيهون.
أومأ سيونغمين برأسه وهو لا يزال ينظر إلى الأسفل. رنت كلمات مينهو في أذن سيونغمين، كيف طلب ألفا من سيونغمين أن يرفع ذقنه عاليا، لأنه قمري.

"ما المشكلة، ألفا لما تقابلني؟" استقبلت ابتسامة سيهون عيون سيونغمين اللامعة خلف النظارات السميكة التي كان يرتديها أوميجا.

"هل ترغب في مرافقتي حول نيوريديا؟" نظر منجل سيونغمين إلى سيهون بقلق. كما لو أنه لم يكن لديه خيار آخر، أومأ سيونغمين برأسه مطيعًا. وتساءل في ذهنه ماذا يحدث؟.

"تعال!" سأل سيهون بعد أن تلقى إيماءة من سرقته من نظرة ألفا آرمور. نظر سيونغمين إلى الاتجاه الذي اختفى فيه ظهر مينهو بوترا أرمور.

ابتسم سيهون في تسلية، فهم المشاعر التي كانت تطارد صهره المستقبلي.
من أوميغا الطفل.

"مينهو سيذهب إلى الحدود، ليتأكد من أن دورية الغابة تسير بشكل صحيح. إذا كان هذا ما تريد معرفته،"

قال سيهون وهو يضع ذراعه حول كتف أوميغا الأصغر. يقود سيونغمين إلى الباب الأمامي للقلعة، في الاتجاه المعاكس لاتجاه خروج مينهو من منطقة القلعة. نظر سيونغمين للأسفل مرة أخرى، وكان محرجًا للغاية لدرجة أن ألفا الذي بجانبه لم يعرف ما كان في قلبه.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن