البارت السابع

538 38 35
                                    

استمتعوا💕🌲

_______________

في صباح يوم جديد في القصر

استيقظ ياسر على الم خاصرته حاول النهوض بهدوء واستطاع بعد بعض الوقت:تبا متى ساتحسن من حسن الحظ انني لا امتلك عمل قد رأف بي جدي بعد كل شيء
بالحق بالحديث عن هذا صدمني اهتمامه بي ، آه احتاج حمام ساخن يريح جسدي ويبعد الالم عني ..

قد اعطاني الطبيب سائل استحمام طبي يريحني ويعمل مثل المعقم او مطهر لخاصرتي الاثر لا زال لونه غامق ولكنه ليس كاول يوم ..

غطس ياسر بالحوض بهدوء وقد ترك نفسه بعض الوقت حالما شعر بالالم يسحب تدريجيا بسبب الماء الساخن وسائل الاستحمام الطبي لم يشعر بنفسه متى غفى بداخل الحوض حتى..

سالم:هذا الولد يقلقني منذ اصابته حاولت ايجاد العفن الذي تسبب له بالاصابة ولكن كان الارض شقت وبلعته لم اجد اي اثر له لدرجة انني توقعت انه هرب لارض البشر حتى ينفذ بجلده مني اصبح هذا اكثر جدية الان وصدقا اخشى اي تصرف احمق من وسام لانه قد هدد بان يجده ولا اريده ان يدخل ذاته بهذا حتى لا يوقعنا بمشاكل نحن بغنى عنها..

دخلت لغرفته كانت هادئة اتجهت للحمام وجدته يغفو بالحوض هذا المهمل..

اتجه الجد نحو ياسر ربت على خده بخفة:ياسر ياسر قم يا ولد كيف تنام بالحوض هذا خطير ..

فتح ياسر عيناه وقال بخمول:بسبب الالم جدي ~~

لا توبخني وانا اتالم لا ينقصني هذا ~~~

انتحب بخمول والم قد عاد بعد ان برد الماء عليه عاد الالم..

سالم تقدم يحمل جسد حفيده من الماء:ايها المهمل هل هذا جزائي انني خائف عليك ..

ياسر:يؤلم يؤلم جدا اشعر انه يحرقني من الداخل والخارج..

تنهد سالم غير عالم بما يفعل:لاباس ساضع الدواء لك بعد قليل همم..

ياسر:حسنا..

وضعه على السرير وقد نشف جسده بخفة احاطه بالغطاء ونزل للاسفل..

قابله راغب الذي عاد:ابي هل هو بخير طمأنني؟!

تنهد سالم:لا ادري ماذا اقول هو لا يتحسن هذا الامر ياكل قلبي قلقا..

راغب:ماذا سنفعل بهذا الشان ابي قل لي!

بسام:ابي لقد بحثت بالموضوع هناك طبيب بمدينة السلاسل يستطيع علاجه سبق وعالجني هل تذكره..

من القمة للصفر//From top to zeroWhere stories live. Discover now