البارت العاشر

537 49 39
                                    

استمتعوا🌻🌲

________________________

في قصر سالم

سالم كان قد اجتمع بكل من بسام وراغب للعمل في المكتب ريثما يستيقظ البقية وقد كان الاخوين يريان مدى غضبه وتوتره..

سالم قال بعد ان نفذ صبره ولم يعد باستطاعته ان يحتمل السكوت اكثر:هذا الولد الغبي لم يتصل حتى انا لم ارى بحياتي شخصا اكثر اهمالا منه..

كان بسام سيتحدث الا انه راغب قال اولا:ابي لا تظلمه ارجوك انت لا تعرف ظروفه كما ان الاهتمام بكتب مثل هذه تحتاج وقتا وتعرف كم هو دقيق بهذه الامور اضافة الى مرض ياسر وقد اخبرنا بالرسالة انه سيتاخر حتى يشفى قد ارسل لي ولبسام ..

سالم:ولما لم يرسل لي اقسم ساجعله يندم هذا المهمل ..

بسام:ابي انت حتى لا تهتم بهاتفك مرمي اغلب الوقت لما تغضب ام انك تفعل هذا لان الامر متعلق بوسام فقط لا غير..

سالم غضب ونظر نحو بسام ساحبا اذنه بحدة جاعلا من الاصغر ينحني بالم:الزم حدودك بسام والا قطعت لك لسانك القذر هذا هل سمعت..

بسام كان متألما بما فيه الكفاية من يد ابيه لذا لن يخاطر ويغضبه اكثر من هذا:ح...اضر ابي اسف ارجوك توقف هذا يؤلم..

سحب سالم يده وقال:تقول له ان لم يحادثني اليوم سيرى مني الويل حينما يعود هل تسمع!

صرخ مما تسبب بذعر الاخوين انه غاضب بحق وهما حتى لا يعرفان لماذا!

استمر العمل بعد ذلك حتى استيقظ البقية وتناولو الافطار ومن ثم اتجهو للشركة جميعاً وقد سار العمل على قدم وساق ..

بسام قد هرب لمكتب راغب لبعض الوقت فهو يحتاج ان يشارك ما به مع اخيه لذا جلسا يتهامسان فهما على علم بحاسة سمع ابيهما الخارقة للطبيعة:مابه ابي يبدو انه بركان سينفجر..

راغب:انا لا ادري حقا ما السبب ولكن اضن انه يغضب ان خرج احد ما منا او من اطفالنا عن طوعه وسيطرته لم اجد سببا اخر غير هذا ؟

بسام:انت محق لكن ارى انه يبالغ مع وسام تحديدا..

راغب:ومنذ متى وهو لا يفعل مع وسام تحديدا؟!

هو دوما هكذا معه..

بسام:احيانا ارى ان ابي ظالم لانه يسيء معاملة اخي ويعنفه بشكل سيء بدون ذنب هو حتى يعامل ابناءه بشكل مختلف عن ابنائنا..

تنهد راغب:انا صدقا لا ادري ما السبب ولماذا لكن اتمنى ان يحصل شيء ما يغير وجهة نظر ابي بوسام او ان يدرك انه مخطئ بحقه على الاقل اشعر بالحزن لاجله واحاول ان اجعله يشعر بمدى حبي له حتى لا تكبر الفجوة بيننا بسبب تعامل ابي معه..

من القمة للصفر//From top to zeroWhere stories live. Discover now