Flashback
"مرحبًا هيونغ.... أنا جيمين".
هاه؟ماذااااااااااااااااات، اللعنة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجهة نظر جنغكوك
ماذا يحدث؟ هل أصاب بالجنون أم ماذا؟ربما تكون مزحة، سيأتي الناس بعد ذلك بالكاميرات. سيكون كل شيء على ما يرام. كل شيء على ما يرام. لكن صوته، قال هيونغ بذلك الصوت الجميل الذي اعتدت سماعه. هل غير وجهه؟ هل خضع لجراحة تجميل أم ماذا؟ اللعنة، أنا مذعور تمامًا. هل يجب أن أصرخ بأعلى صوتي وأهرب من هنا. آآآآآه! عقلي لم يعد يعمل بعد الآن..
أعاد يديه للخلف، ربما لأنني لم أمد يدي لأصافحه. ابتسم ابتسامة أرنبية حقيقية. آه... يبدو لطيفًا للغاية.
أحتاج إلى تهدئة نفسي والتصرف بهدوء حتى أفهم ما يحدث. حاولت أن أبتسم له وقلت، "أنا جيون جنغكوك ، كما تعلم بالفعل". كنت أفكر فيما أقوله بعد ذلك حتى لا أجعل الأمر غريبًا.
الحمد لله، في تلك اللحظة وصل الطعام. كان يبتسم من الأذن إلى الأذن وهو يرى فرابوتشينو وأوريو. قال وهو ينظر إلي، "هل تذكرت؟"
ابتسمت قليلاً حتى لا أجعل الأمر أكثر إحراجًا. ولكن ماذا أفعل الآن. أخذت رشفة من قهوتي وفكرت فيما يحدث. عقلي في حالة من الفوضى وليس لدي أي فكرة عن الموقف الذي أنا فيه. لأول مرة في حياتي أشعر بالحيرة.الحمد لله! إنه خجول ويأكل دون التحدث بأي شيء لأنه إذا سألني عن أي شيء فأنا بصراحة لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من التعامل مع ذلك.
لا يمكنني حتى أن أسأله عن أي شيء لأنه يعلم أنني لم أره من قبل. أشعر وكأنني محاصر في موقف لأنني نصبت الفخ بنفسي.فكر كوك، فكر في شيء ما. أي شيء. ماذا ستفعل الآن؟ لأننا قررنا بالفعل إطالة الموعد ولكنني لا أستطيع حتى البقاء في هذا المقهى.
نعم، علي فقط أن أفكر في عذر للعودة إلى المنزل. وحينها فقط يمكنني التفكير في أي شيء بعقلانية. أحتاج إلى تصفية ذهني. فقط فكر في أي شيء مثل أنني أشعر بالمرض ولكن هذا مبتذل. ربما مات شخص ما، لكنه يعرف كل من حولي. يا إلهي كان علي أن أخبره بكل شيء. يا رجل! أنا في حالة يرثى لها.
دعنا نفكر في شيء ما، مثل ربما يمكنني أن أقول إن بعض الأشياء المهمة في العمل حدثت. ولكن بعد ذلك يمكنه إقناعي بتأجيل ذلك. يا إلهي، أحتاج إلى التفكير في عذر أفضل.
إنه يبدو لطيفًا للغاية أثناء تناول الطعام، ويبدو سعيدًا للغاية. لا لا.. ركز.. فقط ارحل الآن ثم يمكننا حل الأمر. أحتاج إلى معرفة ما حدث.
جون يتصل. الآن؟ واو! يمكنني استخدامه لصالح مصلحتي. الحمد لله أن التوقيت مثالي تمامًا.
"معذرة. جون يتصل. يجب أن أستقبل هذا"، قلت له باعتذار.
أجاب مبتسمًا، "لا بأس على الإطلاق. تابع".
رددت على المكالمة وقلت
"مرحبًا"
"مرحبًا أخي، أعلم أنك في موعد وهذا مهم بالنسبة لك. لكن هذه حالة طارئة، وإلا فلن أزعجك أبدًا"
"لماذا؟ ماذا حدث؟"
"إنه هوبي. لقد تعرض لحادث، ليس خطيرًا للغاية لكنه ينزف كثيرًا. أخبرته أن يذهب إلى المستشفى لكنك تعلم كم هو خائف. لذلك فهو مصمم على عدم الذهاب إلى هناك. من فضلك تعال بسرعة، أنت وحدك من يمكنه إقناعه بالذهاب إلى المستشفى. أنا أتصل بجين هيونغ أيضًا. قد يوبخه وربما يقنعه."
أنت تقرأ
صح أم خطأ {RIGHT OR WRONG}
Teen Fictionجيون جنغكوك منطقي. كل ما يفعله لديه بعض التفسير المنطقي. لقد أحب تايهونغ وحاولَ الحصول على رقمه. صديقه يعطي بالخطأ رقمًا خاطئًا مما دفعه للتحدث مع جيمين. جيمين شخص خجول ومنطوٍ ويحب المقربين منه كثيرًا. وهو رسام وأيضا طبيب. ماذا سيحدث بينهما؟...