كان جيمين مدمرًا حقًا، سيكون هذا أقل ما يمكن قوله. بدأ في البكاء بعد عودته من موعده المزعوم الذي كان من المفترض أن يبدأ شيئًا لطيفًا، لكنه تحول إلى كارثة. شعر بالخيانة، وانكسار القلب، وانعدام الأمان، والشفقة على نفسه بشكل عام لأنه بعد كل شيء كان عقله لا يزال يسابق كلما سمع صوتًا من هاتفه.
لم يأكل، ولم ينم ولو للحظة لمدة يومين. كان متكورا في السرير وعيناه ملطختان بالدموع، لم يكن لديه طاقة لفعل أي شيء على الإطلاق. عندما سمع رنين هاتفه، التقط هاتفه بسرعة وقال دون أن ينظر إليه حتى.
"ك... كوك؟""جيمين.. هل أنت بخير؟ لماذا بدا صوتك أجشًا جدًا؟"
"أوه! هيونغ! أنا بخير..لا داعي للقلق."
"هل أنت في المنزل؟"
"نعم"
"أنا قادم"
لم يكن يريد إزعاج أي شخص لكن النضال بمفرده كان أكثر من اللازم الآن. أراد بعض الراحة، شخص يتحدث معه. كان يعلم أن يونغي لا يهتم كثيرًا بإظهار المشاعر أو الكلام الجيد لكنه كان مهتمًا. كان دائمًا هناك، كحامي صامت، كأخ أكبر. كان الوحيد الذي شعر وكأنه من العائلة.
جاء يونغي بعد ساعة. شق طريقه إلى شقة جيمين ودخل. نظر إلى الأصغر، وكان سؤاله الأول، "من هو؟ من جعلك تبكي؟"
كان جيمين يحاول أن يقول شيئًا لكن يونغي سبقه، "قل شيئًا جيمين، من أحتاج إلى قتله؟"
جعل هذا جيمين يبكي مرة أخرى، الرعاية والحماية التي كان يتوق إليها. لكن رؤية الأصغر يبكي جعلت يونغي أكثر قلقًا كما كان بالفعل. جعل صوته أكثر نعومة وسأل مرة أخرى،
"ماذا حدث جيمينا-آه؟"
بعد مرور بعض الوقت عندما هدأت الصرخات قليلاً، أخبر الأكبر بكل شيء. كان الأكبر غاضبًا، لكن الآن أصبح جيمين أكثر أهمية لذلك أرجأ خطته لضرب كوك ضربًا مبرحًا.
"هيونغ لماذا أنا حزين هكذا؟ لقد قال أنه معجب بي دون أن يرى وجهي. بعد سنوات عديدة من الانتظار وجدت أخيرًا شخصًا مميزًا للغاية. لقد جعلني أشعر بالحب والتقدير حقًا. لم أشعر بأي شيء مثل هذا مع أي شخص. عندما لم يحبني والداي، لم أشتكي هيونغ. لقد تقبلت ذلك كمصيري ولكن معه شعرت بالجشع. لأول مرة في حياتي أردت أن يحبني شخص ما. ولكن بعد كل شيء كنت مجرد رقم خاطئ بالنسبة له. لم يحبني هيونغ. لماذا أنا غير محبوبة إلى هذا الحد هيونغ... لماذا؟"
بدأ جيمين مرة أخرى في البكاء بقوة. بين صراخه قال مرة أخرى، "هيونغ هل تعرف ما هو أكثر حزنًا؟ ما زلت أريد الاستماع إلى صوته، ما زلت أنتظر أن يتصل بي مرة أخرى. أنا مثير للشفقة هيونغ، مثير للشفقة للغاية."
أدرك يونغي أن الموقف ليس سهلاً، لأن الأصغر وقع في حب هذا الرجل بالفعل. وبمعرفته للصغير منذ الطفولة، كان يعلم شيئًا واحدًا مؤكدًا أنه لن يمضي قدمًا بسهولة لأنه لم ير أبدًا هذا القدر من المشاعر تجاه شخص ما في عيون جيمين. لكن الشخص الذي وقع في حبه سيئ، وهذا يجعل الأمر أسوأ.
قال له يونغي، "لا تقل ذلك يا جيمين-آه. أنت لست مثيرًا للشفقة، أنت مجرد إنسان لطيف محب. وأنت لست غير محبوب، أنت الشخص الأكثر محبوبًا الذي رأيته في حياتي. إنه خسارته أنه تركك. من فضلك لا تفكر بهذه الطريقة أبدًا."
كانت ميري التي جاءت مع يونغي اليوم مستاءة للغاية من رؤية جيمين يبكي. كان ينتظر بصبر لإنهاء حديثهما، عندما رأى جيمين ينهار مرة أخرى، بدأ يلعق وجهه. دس نفسه ضده، ووضع كفوفه برفق على كتف جيمين وصعد إلى حضنه. بعد فترة من العناق المحكم لبعضهما البعض، نام جيمين. شعر يونغي بالامتنان لكلبته ونفسه لأنه اتخذ قرارًا بأخذه معه اليوم. بدأ يفكر فيما يجب فعله أو كيف يمكنه مواساة أخيه الثمين.
أنت تقرأ
صح أم خطأ {RIGHT OR WRONG}
Teen Fictionجيون جنغكوك منطقي. كل ما يفعله لديه بعض التفسير المنطقي. لقد أحب تايهونغ وحاولَ الحصول على رقمه. صديقه يعطي بالخطأ رقمًا خاطئًا مما دفعه للتحدث مع جيمين. جيمين شخص خجول ومنطوٍ ويحب المقربين منه كثيرًا. وهو رسام وأيضا طبيب. ماذا سيحدث بينهما؟...