Part 10

210 15 15
                                    

لقد قررا اللقاء بعد 3 أسابيع. على الرغم من أن كلاهما كانا حريصين جدًا على مقابلة بعضهما البعض، إلا أنهما أرادا أن يكون لقاءهما طويلًا ودون أي إزعاج. لكن جنغكوك كان لديه مشروع جاري، لذا فقد ارتقى حتى الآن. لن يتمكن من قضاء الكثير من الوقت. سيستمر مشروعه لمدة أسبوعين آخرين، لذا قرر اللقاء بعد هذين الأسبوعين، ولكن في ذلك الوقت سيكون لدى جيمين معرض. لذا فهذا ليس وقتًا جيدًا بالنسبة له. لذا بعد مناقشة طويلة وإلغاء العديد من المواعيد، اتفقا أخيرًا على موعد معًا.
الآن حول اختيار مكان الموعد، اقترح جنغكوك أن يلتقيا في مطعم فاخر بالقرب من مكانه. لكن جيمين قال إن الاجتماع الأول يجب أن يكون في مكان مريح حيث يمكن لكليهما أن يكونا على طبيعتهما ويتحدثان مع بعضهما البعض بحرية. وافق كلاهما أخيرًا على الذهاب إلى مقهى مريح يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة تقريبًا من مكان جنغكوك . كان أيضًا على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مكان جيمين. لذلك سيكون كل شيء فعالًا تمامًا.
مرت الأيام ببطء.  كان كلاهما مشغولين في هذه الأثناء لكنهما ما زالا يجدان الوقت للتحدث مع بعضهما البعض. كان كوك غاضبًا لأن أصدقائه سخروا منه قائلين إنه متعب للغاية. لقد جعل هذا جيمين سعيدًا حقًا لكنه لم يمازحه لكنه تحدث عن تفاصيل أخرى للمشروع. أحب جنغكوك وظيفته تمامًا ولأن الأصغر كان مهتمًا بعمله. لم يتوقف أبدًا عن قول الأشياء وهذا جعل مزاجه أفضل. مثل هذه الأيام مرت. تم الانتهاء من المشروع أخيرًا والآن يمكن لكوك أخيرًا أن يستريح. لكن المعرض أبقى الأصغر مشغولًا ومنهكًا. لكن في الليل عندما يتشاجران حول أشياء صغيرة ويضعان خططًا لموعدهما القادم، يختفي كل الإرهاق والتعب. لأنهما شعرا أنه مهما حدث، كانا يعتمدان على بعضهما البعض.

كان جيمين متوترًا حقًا بشأن هذا الموعد. كان يأمل أن يسير كل شيء على ما يرام وألا يفسد أي شيء. أراد أن يكون لائقًا لكوك، لذلك فحص خزانته بحثًا عن شيء يرتديه. لكن لم يكن لديه ملابس يرتديها.
هذا يعني أنه كان لديه ملابس، معظمها ملابس سوداء غير رسمية وقمصان بيضاء (خاصة للمستشفى). بعض البدلات الرسمية لحضور المعارض والمناسبات الخاصة. ولكن لا شيء تقريبًا للخروج العادي. لم يكن يريد أن يعطي انطباعًا بأنه يحاول جاهدًا. لكنه أيضًا لم يكن يريد أن يجعلها غير رسمية للغاية. بعد ساعات من البحث عن الملابس من أجزاء مختلفة من الخزانة، قرر أخيرًا ارتداء قميص أبيض رسمي وبنطلون أبيض.
لم يكن كوك متوترًا على الإطلاق. كان متحمسًا لمقابلته والبدء في مواعدته بشكل صحيح هذا كل شيء. كان يعرف ما سيرد عليه جيمين. لأن الأصغر كان مثل كتاب مفتوح وسلوكه ورعايته للأكبر يظهر مدى أهمية كوك بالنسبة له. لذلك كان كوك واثقًا إلى حد كبير. وحول اختيار الملابس، لم يكن الأمر مقلقًا على الإطلاق. لأنه كان لديه الكثير من الخيارات لارتدائها في موعد. لأنه اعتاد التسكع مع الأصدقاء طوال الوقت. اختار مجموعة سوداء بالكامل لموعدهم القادم.  كان يعلم أن جيمين كان متوترًا لأنه اعتقد أن الأكبر لم ير ذلك. ابتسم كوك داخليًا أثناء الاستماع إلى ذلك لأنه كان يعرف كل شيء وحتى أنه كان لديه صوره.

صح أم خطأ {RIGHT OR WRONG} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن