كنتي تجلسين على السرير بينما تنتظرين زوجك ، أنها الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل لقد أصبح يتأخر هذه الأيام كثيراً وإذا سألته عن السبب يقول لكي أنه يتدرب أو أنه مشغول مع الفريق ،
.............................................
" سيدةn/y هل أنتي بخير ؟" سألت السكرتيرة الخاصة بك بقلق وهي تمسد على ظهرك ، منذ وصولك في الصباح إلى العمل وأنتي تعانين من صداع حاد ووجهك أصفر وانتهت بك الاعراض بالتقيء ، " سيدتي عليكي زيارة الطبيب" اخبرتك لتقولي " اجل سأفعل ذلك عندما اعود إلى المنزل"بعد انتهاء العمل
غادرتي الشركة وتجهتي إلى المشفى.
دخلتي المشفى لتتجهي إلى الطبيبة لتدخلي طلبتك منكي اجراء بعض الفحوصات. بعد أن خرجت الفحوصات " سيدي مبارك لكي أنتي حامل بشهرك الثاني" قالت الطبيبة وهي تقرأ الفحوصات الطبية وتنظر إلى الاشعة السينية ، تفاجئتي وشعرتي بالسعادة لتقولي " شكراً لك" أخذتي الفحوصات الطبية والأشعة السينية لتغادري وهناك ابتسامة عريضة على وجهك بالتأكيد سيكون مايكل سعيداً بهذا الخبر .......كنتي متجه الى احد المقاهي لقد اتاك اتصال من السكرتيرة الخاصة بك أخبرتك أن مندوب مبيعات الشركة يريد التحدث معك عن احد لتسويق المنتجات من احد شركائكم في الشركات ،
دخلتي المقهى لتتجهي إلى الطاولة التي فيها مندوب المبيعات، وصلتي إلى الطاولة وقبل أن تقولي أي شيء صدمتي من ما رايتي لقد كان زوجك يجلس بالقرب من طاولة المندوب ومعه فتاة شقراء لقد كان كل شيء طبيعي حتى قبل خدها امامك فتحتي فمك من الصدمة شعرتي بالحزن الشديد هل كان يخونك ولم تعلمي تساقطت الدموع من عينيكي لتتجهي إليهما لتقفي أمامها .. صدم كايزر ونهض ليحاول امساك يدك لكنكي ضربتي يده بعنف ليقول " عزيزتي اسمعي ليس الأمر تنظنين.. كنتي غاضبة جدا لذلك رميتي الاوراق في وجهه لتقولي" لا داعي لتبرير كايزر...يمكنك البقاء مع هذه العاهرة وعتبر ما بيننا قد انتهى... أراك في المحكمة بعد ثلاثة أيام " قلتي هذا الكلام لتخلعي الخاتم الذي في اصبعك ورميته على وجهه لتغادري وأنتي تبكين.
توقف العالم بالنسبة لكايرز لينظر إلى الأسفل و يحمل الخاتم وبجانبه تلك الأوراق الغريبة قام بجمعها ليخرج من المقهى متجهاً نحو منزله .
بالنسبة لكي عندما غادرتي المقهى لم تذهبي إلى منزلكما بل ذهبتي إلى شقتكي القديمة التي كنتي تسكنين بها ، دخلتي الشقة لتجلسي على الأريكة وتبدأي بالبكاء بحرقه لماذا خانك لم يقل أنه يحبك ولن يتخلى عنك... كان هذا مجرد كلام عابر.
عند كايزر دخل منزله ليبحث عنكي لكنكي لم تكوني موجودة سأل الخادمة لكنها قالت انكي خرجتي في الصباح إلى العمل ولم تعودي شعر كايزر في تلك اللحظة أنه قد فعل شيئاً لا يغتفر ، دخل غرفتكما ليجلس على السرير والندم يأكله ، حدق بالخاتم الخاص بك وكيف أنكي رميته عليه ثم تذكر تلك الأوراق ، امسكها لينظر جيداً أنها فحوصات طبية وهذه أشعة سينية لجنين مهلاً لحظة جنين بدأ كايزر بقرأت الفحوصات الطبية ليعرف أنكي حامل توسعت عيناه ، لينهض ويغادر المنزل وكان يفكر بالمكان الذي ذهبتي إليه وهو بالفعل يعرفه.......................................
" خائن وغد حقير" كنتي تتمتمين وأنتي تبكين حتى شعرتي بالتعب الشديد لتنهضي وتغسلي وجهك لتعودي الجلوس على الأريكة وضعتي يديكي على بطنك لتبدأي بالبكاء .... ثم فجأة سمعتي صوت الباب يطرق ، فزعتي لتنهضي لا احد يعلم بانك تشاجرتي مع كايزر او حتى بوجودك ، نهضتي لتتجهي إلى الباب لتقولي من خلف الباب " من" لتسمعي صوت خلف " افتحي الباب عزيزتي أريد التحدث معك" شهقتي بخوف والدموع تنهمر من عينيكي لتقولي" لا يوجد ما نتحدث عنه غادر اتركني وشأني!!!"
كايزر" عزيزتي افتحي الباب أنا آسف "
انتي" غادر لا احتاج اسفك "
كايزر" عزيزتي ارجوكي أفتحي الباب لنتفاهم "
أنتي" لا غادر وإلا سوف اتصل بالشرطة " قلتي بتهديد
كايزر" أنا لن اغادر حتى أخذكي معي"
أنتي " لن اذهب معك... ا لا تفهم لقد انتهى ما بيننا"
كايزر " لم ينتهي عزيزتي لأنك تملكين شيئاً يخصني "
أنتي" هل تقصد اغراضك اللع*** لقد تركتهم في منزلك ولم اخذ منهم اي شيء "
كايزر" أنا لا أقصد الاغراض بل أقصد الذي في بطنك " شهقتي بتفاجأ أنتي لم تخبريه كيف علم بالأمر ... ثم تذكرتي انكي رميتي أوراق الفحوصات الطبية عليه عندما كنتي في المقهى ، بقيتي صامتة .......يتبع ...............
# كيف تخون زوجتك بدون سببب
أنت تقرأ
BLUE LOCK X N / Y
De Todo[ ون شوت لكل أولاد بلو لوك ، حسب الطلب وأي شيء تتخيلونه فقط اطلبوا وسوف اكتب الطلب شروط الطلب: أذكر اسم الشخصيه ، فكرتك، ونوع والون شوت مثلاً رومنسي ، حزين ، ....]