[ ردة فعل اولاد بلو لوك ( موقف محرج) ]

457 15 6
                                    

       

  - رين إيتوشي
- ساي إيتوشي
-  تشيغيري هيوما
.
.
.
.
.
.
.

                       { رين إيتوشي}

لقد انتهى تدريبكم ليتجه الاعبين إلى الحمام لكي يستحموا أما أنتي وكونكي فتاة فقط ذهبتي إلى الحمام المخصص لكي في بلو لوك ستحممتي لتتجه نحو الغرفة التي ستنامين فيها مع فريقك دخلتي لتجدي ثلاثة أسرة فقط ويبدو أن رفاق حجزوها لقد معكي في الفريق  رين إيتوشي وهو قائدكم و كاراسو تابيتو و اريو جيوبي و باتشيرا ميغورو ،  دخلتي لتنظري إليهم ثم تنهدتي ماذا يعني هذا هل إيغو مغفل لكي لا يحسب حسابكي أوه ربما لقد فهم الأمر على أن المشاركين300 و ليس 301 لأنكي وبسبب اصراركي الشديد والحاحكي دخلتي الققل الأزرق ، وهو قد اخبركي مسبقاً بأن تتحملي عواقب افعالكي ،  وقفتي في المنتصف لتقولي " يا رفاق بالتأكيد أنتم أكثر شهامة من ان تتركوا فتاة جميلة تنام على الأرض "  نظر اليكي كاراسو ليقول" بالتاكيد لن نفعل يمكن للجميلة أن تشارك أحدنا سريره " أحمر وجهكي لتقولي" ليس لأمر كذلك لماذا لا يتشارك إثنان منكما السرير ويعطيني سريره ؟ " ليقول آريو بينما يمشط شعره " أجل أنتي محقة ، ولكن المشكلة أن السرير أصغر من ينام عليه ذكرين إلا ترين أن جميعنا لديه جسد كبير وسيكون ضيقاً وهذا ليس أنيقاً" تنهدتي يبدوا أن العواقب التي تحدث عنها إيغو ستكون أولها نومكي مع فتى وهو ليس حبيبك حتى مجرد زميل لكي في الفريق ، ليقول باتشيرا بسعادة " n/y  تشان يمكنكي مشاركتي سريري" نظرتي إليه لتفكري باتشيرا فتى لطيف وليس من النوع المتحرش لكنكي رفضتي الأمر لأنه يتحرك كثيراً أثناء نومه وخشيتي أن يوقعكي من السرير  أو يركلكي وأنتي نائمة وربما يكسر أحد عظامك لتقولي " أنا آسفة باتشي لكنك تتحرك كثيراً" لتنظري الى آريو بالتاكيد أنتي لن تشاركيه السرير فهو كبير الحجم وربما ينقلب فوقيكي ويسحق جسدك أثناء حلمه وهو يقوم بحركاته الدرامية ، بقي لديكي رين وكاراسو حسناً لتستبعد رين فهو بكل تأكيد لن يقبل شحب وجهكي عندما كان خيارك الوحيد هو كاراسو أنتي تعرفين أنه فتى لعوب وربما يتحرش بكي ، كنتي سوف تذهبين إليه لكنكي ترددتي لتجلسي على الأرضية لينظر اليكي كاراسو ليقول " ما الخطب أيتها الجميلة الن تنامي معي ؟!" احمر وجهكي لتقولي " اخرس ا... ليقطعكما صوت رين" دعها وشأنها تابيتو وn/ y  يمكنكي مشاركتي سريري "   لقد شكرتي الرب لأنك لن تظطري للنوم على الأرض  وايضا أنتي لا تمانعين مشاركت رين السرير لأنه من النوع المهذب والذي لا يتحرش كما أنه لا بيدو من الأشخاص الذين يتقلبون كثيراً ، فرصتكي الذهبية ،  نظرتي إليه لتقولي" حقاً ستشاركني سريرك رين كن ؟ "
رين" اجل لدينا مباراة مهمة غداً ولا أرغب برؤيتك تعرقلين لعبنا بسبب عدم حصولكي على النوم الكافي" اومأتي له لتتجهي نحو سريره تنحى رين ليفسح لكي بعض المجال على السرير حسناً كان الأمر محرجاً لكليكما  عندما ستلقيتي بجانبه والتقت عيناكما فجأة أحمر وجهكي وكان يمكنكي ملاحظه الاحمرار على أذني رين ، على الرغم من صغر جسدك لكن السرير كان ضيقاً قليلاً حيث لا يمكنكي التحرك بحرية ، أطفأت الاضواء ليخد الجميع إلى النوم كنتي قد غفوتي بالفعل لتتحركي أثناء نومكي وتعانقي ظهر رين ، الذي كان نائماً لكنه استيقظ عندما عانقتيه ليفزع لقد شعر بأن قلبه ينبض بجنون والحرارة آلتي تسللت إلى وجنتيه ، بقي متصنما دون حراك ، حتى تحركتي أنتي ليلتفت اليكي وتضح انكي كدتي تقعين من على السرير لكنه أمسك بكي ليسحبكي إلى حضنه واحتضنكي بينما يلامس ضهركي صدره ويداه تحاوطان خصركي بهدوء حتى لا تقعي من على السرير ، رين لا يزال يعاني من نبض قلبه الغير مستقر بسببك ليقترب منكي ويدفن وجهه في شعركي بينما يشتم رائحة الشامبو الخاص بكي ثم همس بصوت خافت " أنا أحبك" هذا الموقف الصغير يجعل قلب رين ينبض بجنون أنه حقاً موقف محرج.

 BLUE LOCK  X  N / Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن