part 1

3K 115 430
                                    

السلام عليكم

كيف الحال... إن شاء الله تكونوا بخير

استمتعوا♥️

.

.

.

.

حمل جين الفتى الصغير........وضعه داخل السيارة.......و اتجه ناحية شقيقه الاصغر النقيب نامجون...........طبيب باطني متميز في مجاله........

اتصل جين ب أخيه ل اخباره بما حدث.......

رد نامجون على اتصال اخيه......

"مرحباً سيدي......."

قاطعه جين بنبرة سخرية واكملها بعتاب....

"سيدك؟!.......سيدك في العمل فقط نامجوناه........ أما الآن أنا شقيقك اتمنى أن تفهم هذا جيداً....... أعرف أنك حزين لأني احرجتك عندما ناديتني ب هيونغ في العمل........"

"آسف هيونغ....."

"لا بأس عليك نامجوناه...... المهم......لقد رأيت فتى غريب يبدو أنه هارب من احد........."

"فتى هارب؟؟......من ماذا؟؟......"

"يبدو أنه هارب من ملهى ليلي.......... لأنه لا يرتدي شئ سوى قميص ويبدو قميص رجل بالغ......... أريدك أن تفحصه جيداً........
حرارته مرتفعه جدا.......نبضه ضعيف قليلاً........"

"حسناً أخي لا تقلق سأجعل هوسوك وجونغكوك ينتظراك عند الباب....... أنا سأجهز غرفتي بالمعدات اللازمة......."

"حسناً......لا تجعلهما ينتظران.......... أرسل أحد الخدم....."

"أخي أنت تعرف أني لا اجعل أحدا من الخدم يبيت في منزلي........هم ينتهون من اعمالهم ويرحلون كما تعلم......"

"ااه صحيح.... حسناً.... لا تجعلهما يفتحان الباب الا عندما اطرقه حتى لا يمرضا.......ها أنا اقتربت........ إلى اللقاء..."

أغلق سوكجين الخط ونظر للفتى الفاقد ل وعيه من مرآة سيارته..........

من أنت أيها الصغير و من أين أتيت لي؟؟!!.....

لماذا أنا؟؟......ألم تجد من تحتمي به غيري؟؟!!........

ل أي مدى كنت يائس لدرجة أن تطلب المساعدة من شخص لم تره يوماً......

Give me Shelter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن