عاد جيك الى المنزل وهو في قمة الحزن اخذ حمام وذهب الى الفراش .
____________________________جيك : حسنا يجب ان ننسى ماحدث ونبتعد عن يونجين فهي ليست لك .
في نفسه (ايها الابلى لما انت شديد التعلق انك لم تراها سوى مرة هل تظن انك في المسلسلات ليس هناك شيء اسمه حب من النظرة الاولى كف عن التفكير انها فتاة مرتبطة)
____________________________
في هذه الاثناء جاء والد يونجين الى والد جيك و تحدثا معا اقترح والد يونجين ان يبنوا علاقة وتيدة معا اكثر وان يتشاركوا الشركات لتطويرها اكثر اذ اقترح ان يزوج جيك الى يونجين.
____________________________فسأله والد جيك: وهل يونجين موافقة على اقتراحك هذا ؟
والد يونجين: لا تقلق فانا اعرف كيف اقنعها واذا كنت تفكر بالفارق العمري فليس هناك مشكلة انها اكبر منه بسنة واحدة .
انت فقط اقنع جيك على ذلك .
والد جيك : حسنا سأحاول .____________________________
عند منزل يونجين:يونجين: كيف تفعل هذا بي يا والدي هل جئت من امريكا الى هنا لكي تفرق بيني وبين هيسونغ انت تعلم جيدا انني احبه ونحن متفقين على الزواج والان تريدني ان اتركهه واتزوج شاب اصغر مني كيف تعقلها .
والدها : اصمتي يا فتاة انا اريد لك الافضل ما الفائدة من هيسونغ هذا . انت فكري في الامر اذا تزوجتي بـ جيك سوف نحظى بشراكتهم معنا اي سوف تتطور شركاتنا اكثر بهذا التعاون سوف نشتري منهم الاسهم ويشترون منا كذلك .
يونجين: ابي انت فقط تفكر بالمال لا تفكر في مشاعري اقول لك اني احبه وانت تقول لي شراكة ماهذا الكلام .
والدها : لا يمكنك الرفض فـ جيك وافق على ذلك .
يونجين: ماذاا!!!!!
سوف اذهب واقول له كل شيءوالدها: اذا فعلتيها فسوف اجردك من كل ملكياتك .
يونجين: ابي كيف تفعل هذا بابنتك الوحيدة الا تفكر بي ولو مرة واحدة!
انا اكرهك .والدها : بمرور الايام سوف تدركين ان قراري كان صائب وانك لن تندمي على هذا الزواج.
يونجين: لا انه ليس صائب وانا سوف اندم من الان .
____________________________
ثم ركضت الى غرفتها وهي تبكي
____________________________عند منزل جيك :
جيك : ابي ما الذي تقوله لقد قلت لك لا ازال صغيرا لما تفعل هذا بي .
والده : بني فقط اسمع مني اننا سوف نستفاد كثيراً بالاضافة الى انه صديقي وانا اثق به كثيراً وايضا يونجين موافقه على هذا لا تضيع هذه الفرصة منا يا بني .
جيك : ابي انا غير راض على هذا لكن لاجلك سوف افكر بالامر .
أنت تقرأ
'عـذابي الجميـل' "JAKE"
Romanceبسبب حب جيك الاناني لفتاة لديها حبيب استطاع سرقتها منه ، ولكن بعد ذلك بدأ الشعور بالندم على انانيته والشفقة عليها . ✨.