لقد تزوجوا الاثنان وفقا للعقد الذي عقدوه بينهم وعند انتهاء حفلة الزواج .
____________________________
جيك : هذا منزلي الجديد اشتريته لان فيه اكثر من غرفة لذا جهزت لكِ غرفة لا اعلم ان كانت تناسب ذوقك ولكن اخترت ما شعرته مناسب .
يونجين: حسنا شكرا لك.
____________________________
ذهب كل منهما الى غرفته وكان التفكير يشغل بال جيك كثيراً وتندم لانه كذب عليها بشأن انه لا يستطيع رفض هذا الزواج لانه اناني ارادها لنفسه .
ومرت الايام وكانت حياتهم عادية جدا كاصدقاء.
ولكن حدث شيء جعل من جيك يتصرف ببرود معها .
____________________________جيك: كان لدي رحلة سفر الى احدى الشركات في اليابان لذا كان علي ان اترك يونجين وحدها في المنزل لمده اسبوعان .....
مرت اسبوعان وانا متلهف للعوده للمنزل لاني اشتقت لها .
عدت للمنزل لكنني لم اجدها لذا اخذت حمام وعند خروجي
رأيت يونجين تتكلم مع شخص في الحديقة ولكن لا اعلم من هو لذا فتحت الشباك فتحه صغيره لكي ارى واسمع مايحدث .في هذه الاثناء .
يونجين : ارجوك هيسونغ لا تأتي الى منزل لرؤيتي ماذا لو رأونا صحفيين وصورونا لانني الان صحيح زواجي مجرد على ورق لكن الكل يعلم بأنني تزوجت من جيك لذا انتضر لم يتبقى شيء على انتهاء العقد .هيسونغ : ذلك الحقير اخذك مني لا استطيع انا اشتاق اليك كل يوم ماذا افعل كنت اراك في كل وقت لكن الان لا استطيع ان اراك سوى مرتين في الاسبوع.
بونجين : ارجوك ارحل فأن جيك يعود اليوم من اليابان .
____________________________سمع جيك حديثهم كله واشتد غضبه كثيراً لانه عرف من هو حبيبها انه عدوه الحقير ولكن في نفس الوقت حزن على نفسه لان حبه من طرف واحد فقط . لكن رغم ذلك تخلص من غضبه و قرر النزول للمطبخ لكي يفاجئها بعودته .
____________________________جيك : اوه مرحبا يونجين
يونجين بتفاجئ : اووهه جيك ممتى عددت للمنزل !!
جيك : عدت منذ نصف ساعة و اخذت حمام والان خرجت.
يونجين بارتياح : اهلا وسهلا
____________________________
تركت يونجين جيك وحده وذهبت الى غرفتها حزن جيك كثيراً لدرجة بدأ بالتعامل معها ببرود .
____________________________
أنت تقرأ
'عـذابي الجميـل' "JAKE"
Romanceبسبب حب جيك الاناني لفتاة لديها حبيب استطاع سرقتها منه ، ولكن بعد ذلك بدأ الشعور بالندم على انانيته والشفقة عليها . ✨.