وصلنا الى الصين اخيرا ، قالت يونجين
جيك: اوه حسنا اريد الذهاب الى الفندق بسرعة اشعر بالنعاس الشديد .
يونجين: اهئ انه غير ممتعيونجين وصلنا للفندق لنتفاجئ بانها غرفه واحدة بسرير واحد مالذي سنفعله
جيك : فالنجعلها بالتناوب ، اليوم سأنام على الاريكة وانتي نامي على السرير وغدا بالعكس .
يونجين بخبث : لما لا انام على السرير بشكل دائم
جيك : ياه هل تريدين ان تكسري عظامي بلنوم على الاريكة.
يونجين: حسنا حسنا كما تريد .ناما الاثنين لانهم كانو منهكين من السفر .
في اليوم التالي:
رن الجرص مرتين فقام جيك بفتح الباب ليرى انهم جلبوا وجبه الافطار ، ادخلها جيك وقام بـ رج يونجين لكي تستيقظ .يونجين: يااااه لما تيقضني اريد ان انام
جيك : لا لن تنامي استيقظني الان ، سوف اذهب لاخذ حمام وعندما اخرج القاك مستيقظه لاني اريد ان اخرج في نزهه وراء الافطار .
يونجين: حسنا حسنا فقط اذهب .
عادت يونجين الى النوم لكنها فجأة تذكرت بأنها نائمة معه في الغرفة وليس وحدها ، فهرعت لترى وجهها بالمراة كيف يكون حاله .يونجين: ياللهي لقد ارتحت لم اكون بشكل مبعثر جدا.
قامت باحضار ملابسها وبقيت تنتظر جيك يخرج حتى تاخذ حمام بعده .
عند خروج جيك من الحمام تمر يونجين بسرعة كبيرة اذ ان جيك ارتعب من طريقه دخولها للحمام وغلقها للباب .جيك : ماهذا من الصباح ، انا لم اتعود على ذلك بعد ؛ لانني اول مرة انام معها في نفس الغرفة .
بعد عده دقائق خرجت يونجين من الحمام وجلست تتناول مع جيك الافطار ، اذ ان جيك لم ينتظرها لانها تاخرت .
يونجين: ياه لما لم تنتظرني .
جيك: لقد تاخرتي كثيرا وانا جائع .
يونجين: اذا اين سنذهب اولا
جيك : سنذهب الى حديقة (****)
يونجين: لكن لحظة نحن لا نتكلم الصينية كيف الان ؟
جيك : انا لم اخبرك من قبل لكن اتقن 4 لغات
يونجين: ماذاا 4 ايعني انك تتحدث الصينية
جيك: اجل اتحدث الصينية واليابانية والكورية والانجليزية.
يونجين: انا اتحدث اليابانية و الكورية والانجليزية و الفرنسية .
جيك : واو احسدك اريد تعلم الفرنسية.
يونجين: انها صعبه قليلاً
أنت تقرأ
'عـذابي الجميـل' "JAKE"
Romanceبسبب حب جيك الاناني لفتاة لديها حبيب استطاع سرقتها منه ، ولكن بعد ذلك بدأ الشعور بالندم على انانيته والشفقة عليها . ✨.