Chapter '20'

19 3 0
                                    

خرج الاثنان للتنزه في الحدائق العامة و بعض المتاحف و دخلوا الى مطعم مشهور تناولوا العشاء ، لكن يونجين اكثرت بالشرب قليلا اي انها ليست ثملة وانما شبه ذلك .
                 ____________________________
جيك : ياه يونجين لما شربت الشمبانيا .
يونجين: لقد كانت لذيذة حقا .
جيك : اذا انتي من تثملين وانا من اساعد ، ياللهي ما هذه الفتاة مثيرة للمشاكل .
يونجين: لما لا تصمت انا لا زلت واعيه واستطيع فهمك . فقط دعني اصحى اكثر و سوف القنك الدرس .
جيك باستهزاء : اوه سيدتي انا اسف ، اذا عودي الى الفندق وحدك .
يونجين: ياااه لما تتركني وتذهب .
جيك بمزاح : سأذهبب
                 ____________________________
مشى جيك خطوات امامها ولكن عم الصمت فلم يسمع صراخها عندها ادار وجهه رأها جالسة على الارض تبكي .
                 ____________________________

جيك: يونجين ياا يونجين لما تبكي ؟؟ كنت امزح معك لن اتركك تعودين وحدك ارجوك كفي عن البكاء
يونجين : انا اكرهك كثيرا اتعلم " اكرهك"
جيك : اكرهيني كيف ما شئتِ ، هيا اصعدي على ضهري .
يونجين بتدلل : لا اريد .
جيك : اذا هل اتركك لتعودي وحدك؟
يونجين: حسنا سأصعد .

يونجين في نفسها:
في اثناء السير كان حاملني على ضهره طوال الطريق كنت اشم رأحة شعره الجميلة او اتحسس بخدي رقبته الناعمة وانظر الى جانب وجهه الذي يغطيه مقدمة شعره ، ياه لما هو جميل جداً لما هو رائع جدًا في بعض الاحيان اشعر بأنه ملاك يعيش معي في المنزل لكن عندما اراه افكر لما يهتم بي كثيرا!! لأقول الحقيقة انا بسببه بدأت انسى واتخطى حياتي السابقة التي كانت مملة جدا قبل دخوله لحياتي ، وفجأةحياتي اشرقت به  ، "صه"صه" اصمتي لا تفكري فيه هكذا ،  'اممممم' لكن اهتمامه جميل احب الاهتمام المنبعث منه هذا الاهتمام جعل مني شخصيه لطيفة ومرحة هذا الاهتمام الذي حضيت به منه جعلني لا اتردد في الانفصال عن هيسونغ ، اكتشفت ان هذا الاهتمام جعلني اتخطى حبي لهيسونغ لدرجة بدأت اشك في نفسي هل كنت قد احببت  هيسونغ حقا من قبل ؟؟ ، لم اشعر بشيء اسمه انفصال لم اشعر بالحزن او بالندم بسبب ذلك ، اهتمامه وحرصه علي جعلني انسى الماضي بسرعة جعلني اتلهف للمستقبل معه لا استطيع نكران ذلك في ذاك اليوم الذي قال فيه هيسونغ الي "زواجكم ليس مزيف لقد كنتِ تخونيني معه" بقيت افكر بالامر كثيرا منذ تلك اللحظة واكتشفت انني غفرت لجيك بعض الاخطاء وعندما تجاوز حدوده معي وايضا قبلني وماذا؟ لقد غفرت له!! وليس ذلك فقط وانما بادلته ايضا بينما عندما اتذكر اخطاء هيسونغ مثلا عندما نسى عيد ميلادي مرة بقيت غاضبة منه لمدة او لما غضب علي مرة تركته اسبوع بدون تواصل . بينما جيك كان دائما يشتعل غضبا ومع ذلك كنت احاول تهدئته بكل الطرق . اعتقد بأن جيك هو حبي الحقيقي اعتقد انني وجدت الحب معه هو فقط لكن هل سيحبني مثلما احببته؟

.....بدأت اداعب خصلات وجهه قليلا وقلت 'ياه جميل' ولكن بصوت عالي ....

جيك : ماهو الجميل؟؟ .
يونجين بارتباك: شعرك ، ما نوع الشامبو الذي تستخدمه؟؟
جيك : دائما ما تسألين اسئله غبيه عندما تتعرضين للاحراج
يونجين: عن اي احراج تتكلم؟
جيك : هل تضنين انني لن اللاحظ بأن وجنتاك ازدادت احمرارا و حرارتا .
يونجين: لقد وصلنا للفندق انزلني .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 'عـذابي الجميـل'  "JAKE"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن