البارت الرابع عشر
وجوه لاتعرف النسيان
بقلمي ........أيـار | ayar
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
لاتحزن احد كي لايأتي يومك غداً 💔••••••••••••
" القلب وان خاب ضنهُ فيكسر ويجرح مـٰטּ الاعماق ."
دمعة في عين حزين لاتهون ؏ احد ابداً .!
اصبر ليأتي فرحك قريباً ...؟
━─━────༺༻────━─━
حيفا : اييت احوش بينهم واحاول •بـْـٰس اوخر جمال مـٰטּ سلوان ماكو ميفيد الدم بكل مكان الخوف امتلكني ماعرف شلون وصرخت صرخة كاتمة ؏ اذاناتي ومغمضة عيوني ....
حسيت باحد لمس كتفي فتحت لكيت سليمة لازمتني والولد الي بره الزفة ياية وفاككو العركة بدل ميطبون يركصون ..
كله بسببي ريتني مياية مكان صار كل هذه الشيجمال بعدوه عن سلوان يباوعلة وعيونة ناطات شرار وسلوان هم باوعله والتاف يباوع عليه غطيت بهدومي هذه شيريد الا ينضرب مره ثانية
رمقني بنضرتة الغريبة وعافني ومشة طلع بره وماعرف واحد مـٰטּ الولد طلع وراه همزين محد فهم ليش جمال ضرب سلوان جان صارت سيرتي ؏ كل السان مـٰטּ سئلتني سليمة كتلهة ماعرف طلعت وشفتهم يتعاركون مكدر احجيلهة اي شي لان جانن البنات موجودات همات ويباوعلي بستفهام حتى احجيلهم سكتتت وطبيت جوه ..
رجعوا يركصون همزين وشوية وطب العريس كعد ودك وركص كباله وخواته شعلن الجو شعل عنه ٤ خوات ماشاء الله وسمعت •بـْـٰس الصغيرة عزباء وهوه وحيدهم ..
والعروسة الوسطانية مـٰטּ ٧ بناتلزم اديهة وطلعها وياااا والبنية التافت تضحك وسهيلة تگرصهة عود عيب حلكج فاكته وهم العروس تطلع مـٰטּ بيت اهلهة تبجي هية ميته مـٰטּ الفرح ... وطلعنه بالطارمة والولد بره يهوسون واحد يكول حبها وخذاها واحد يهوس وجان صاحبها وخذاها هية مـٰטּ سمعت ۿــــــاي الهوسة ماتت ضحك وهوه يحاول يسكتها ماكو قافلة الا شوي تخرب ...
وامة تهوس عريسنه جكليته حامض حلو اباكيته ..
وكلمن يهوس شكل كالو راح يرحون بحديقة حاجزين اني مجنت اعرف وسليمة جلبت بيه الله عليج تعالي وتعالي خبصتني وفاطمة ومهراب هم مجانن رايدات يرحن للحديقة لان منا الجهال خبلوهن وباقر كل شوي جافص ؏ فستان بنية ومخليهة تعيط لو خمار الي كضتها تلم بالجكليت وتشمره ؏ النسوان وتسوي كولوش عود تهلهل مثلهن ...
بـْـٰس النسوان ضاجن لان وحده يات بعينها وحده براسها وهيج مكضيهن اكعد اسكت كافي مامة كافي عمة ...
•بـْـٰس سليمة حيل لحت لهاكذا قبلنه نروح صعدنة بكوستر احنة كلنه سوه والزلم كلمن بسيارة ...
أنت تقرأ
وجوه لاتعرف النسيان
Misterio / Suspensoقصة واقعية اجتماعية تتحدث عن أب لاربعة بنات وولد واحد حقيقية مشوقة اتمنى تنال اعجابكم حبايب ♥️⚡️