البارت الحادي عشر
وجوه لاتعرف النسيان
بقلمي ........أيـار | ayar
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
قلب مـٰטּ ورق هل قابل للكسر 💔••••••••••••
الحب الاحترام كلشي ينمحي بلحضة وحده ...
تدرك انك جنت عايش بخيال ومو بواقع شخص رافض حبك مـٰטּ الاول .. تأكد راح يكون دائما مرفوض ..!؟
تقبل الهزيمة وانحرف عن مسارك لبعيد دور درب يكوم موالمك لمشيك ..
━─━────༺༻────━─━
حيفا : ضليت مصدومة وصافنة شنهو ياي يصير والصادم اكثر البرود الي مبين ؏ ابوي حيرني مـٰטּ صدك ، امي ردت ؏ خالده ابنيتي كعدي خلي نحجي بهدوء .. خالده انتقضت مـٰטּ ادين امي وتصيح بصوت عالي شهدء شهدء عمة انتي شتحجين
ماياي تسمعين شمسووي ...
_كامت تبجي والتافت علينة كلنة تباوعلنة واحد واحد وادكول كلكم حقراء كلكم اتحدتوا واتفقتوا عليه كلكم تكرهوني وانت عمي الي كلت مـٰטּ الاول ناخذ كرايب وبسسس وهسة خلفت بحجايتك وراضي بزواجة مـٰטּ ۿــــــاي المامعروف اصلها مـٰטּ فصلها ...
_رد ابوي بصوت حسج ماهيسة انتي شنو ترفعين صوتج وتراددين اي واذا تزوج واله الحق يتزوج اربعة اشو انتي حتى وليد مايبتيلة .. يمكن تطلعين عاگر اريد اشوف احفادي وافرح بيهم ..
_عمي انت شتحجي اني صرت عاگر لو كايليلي ؏ الاقل نروح مستشفى ونشوف الخلل مـٰטּ وين ،..
حيفا: البيت كله صياح وعياط طلع امير باوع وماهتم طلع مـٰטּ البيت ردت اصيحة داكله صيح ابوك وين راح •بـْـٰس سكتتت وهذه لو البيت ينهدم فوك خالدة مايهمة اي شي ضارب الدنيا صفح ..
رديت التافيت اباوع ؏ خالده تحجي بحركة وفجأ وكعت مـٰטּ طولها اباوع ؏ برود جمال تجاهة ولاسوة حركة وابوي يكول لامي شيليها منا هل ماتحترم ، ..
وراح رحت اني وسليمة شلناهة وبالگوه همزين ضعيفة لو سمينه جان هدت حيلنة نقلناهة للصالة فاقدة رحت يبتلهة مي احاول اصحيها ..شوي وكعدت تبجي ماعرف شسوي او حتى اهديها اشو اني وياها مو صلح اذا تلغي وياي زايد اركعها بالنعال .، سليمة كعدت يمها وتمسح ؏ ضهرها وبدت تحاجيها عفتهم وكمت البنية باقية بمكانها ولاتحركت ولاشي غريبة همات ..
شنو السبب الي خلة ابوي يوافق جمال يتزوج غريبة وشمعنا..
بقيت افكر وتذكرت مـٰטּ مامة كالت جمال شرط ؏ ابوج شرط فيحال قبل يتزوج خالدة ...
رفعت اديه ؏ حلگي وعطت عززززةرجعت انتبهت ؏ البنية ..،
رحتلها كتلها تفضلي ارتاحي ولاردت عليه حتى ..عاد امي يتهة كالتلي بنيتي حيفا صعديها ليفوك خلي تفوخ شوي ( ترتاح ) ..
أنت تقرأ
وجوه لاتعرف النسيان
Mistério / Suspenseقصة واقعية اجتماعية تتحدث عن أب لاربعة بنات وولد واحد حقيقية مشوقة اتمنى تنال اعجابكم حبايب ♥️⚡️