Part 9

411 20 17
                                    

مدت أشعة الشمس الساطعة خيوطها الذهبية ، تزعج عيني ما جعلني أتململ بانزعاج في السرير ،، و حركة غطائه مع آهاتي الناجمة عن عدم الراحة بالضوء ، أشعر بعيني ملتصقة ببعضها البعض تؤلمني بسبب بكائي في الآمس.
فتحت عيني بضع مرات لأعتاد على الإضاءة ، لأنظر للسقف لبضع ثواني أمد يدي للطاولة بجانب السرير أتحسس فيها لعلي أجد هاتفي حتى وجدته أنظر للساعة ، السادسة صباحا

-  يجب أن أنهض، اليوم دوري في الطبخ

نهضت من السرير الناعم الذي يغمز لي أن أعود له مجددا لكنني صعبة المنال لن أعود مهما كان مغريا ، ربما في المساء قد أعود .

مددت أضلعي أتثائب بكسل أشق طريقي لدورة المياه .
أنظر للمرآة و ياليتني لم أنظر أبدو في فوضى ، عيناي منتفختان، و قد لاحضت عنقي للتو هناك بعض علامات الحب حمراء حمدالله أن ياقة القميص مرتفعة. تنهدت أنزع ملابسي أدخل الحوض بعد أن ملأته  أضع رأسي على رخام الحوض ، أنظر للسقف .

- أكره نفسي ، أريد العودة لعالمي أنا أجبن من أدخل في أشياء كمشاعر الحب عالمة أنني لن أطيل البقاء و لا هو سيبادلني .

عانقت ركبتي أضع ذقني عليها أغرق في الأفكار أعد نفسي ألا أجعل غوجو يلمسني مجددا و ألا أنجرف بالمشاعر ، ففي النهاية قد أعود لمنزلي في أي لحظة بقائي هنا مؤقت فقط .

الماء  الساخن يلامس جسدي بلطف يجعلني أشعر بالراحة و الإسترخاء تنهدت مرة أخرى ألعب بالفقاعات  .

عشر دقائق مرت كنت قد إنتهيت من الإستحمام خرجت من الحمام ملتفة بالمنشفة أفتح الخزانة للارتداء ملابسي قبل أن أخرج من الغرفة أشق طريقي للمطبخ .

وضعت مريلة الطبخ أضع سماعات الأذن أضغط على إحدى موسيقاي المفضلة la la land theme على الرغم أنها من فيلم إلا أنها تحرك مشاعري كما فعل الفيلم تماما.

أمسكت بالمقلاة أفكر بما سأطبخ أنا لا أجيد طبخ أكلات يابانية غير دورياكي و أنا متأكدة أنهم سئموا منها بالفعل لهذا سأطبخ البانكيك و لنرى ماذا سيعتقدون .

وضعت الأطباق على الطاولة مع العصير وسلطة فواكه ، جلست على الكرسي أضع ذقني على يدي أنتظرهم أن يأتوا مازالت السابعة و عشرين دقيقة وهم ينزلون مع السابعة و النصف أي بعد عشر دقائق  

- كاتانا

صوت أعرفه جيدا إستدرت بابتسامه على وجهي أحيي صاحب الصوت

- صباح الخير إينوماكي-كن دائما في الموعد، هل نمت جيدا ؟

أومأ برأسه يأخد الكرسي الذي بجانبي ، نظرت لصاحب الشعر الأبيض ألعب بشعره بلطف ، حسنا  كذبت ليس بلطف فلقد أصبح فوضى ماذا أفعل إذا كان ناعما ؟! ، كم أحب هذا الفتى

You're not a weapon ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن