Part 7 🍋

652 24 31
                                    

°•☆Eating me out☆•°

TW: NSFW 🔞 فصل منحرف ما بتحب الإنحراف تجاهل حتى تشوف علامة ⭕⭕⭕

أفتح باب غرفتي و قلبي سيخرج من مكانه غوجو الغاضب ليس النوع الذي أريد التعامل معه البتة ، أريد غوجو المبتسم و المرح على الرغم من أنه مزعج .
فتحت الباب ببطء ليقابلني هذا المنظر المعذب ، جالس على سرير و مرفقيه على رجليه بطريقة مثيرة جعلتني أنبض من مكان أخر .

- إقتربي

إقترب قليلا مع الحفاظ على مسافة متر أو أكثر بيننا

-غوجو أنا ...

قاطعني بنبرة حادة ، غوجو الحالي لا يبدو قابلا للمزاح

-إقتربي أكثر

فعلت كما طلب حتى أصبحت قبالته ، رفع رأسه ينظر لي و عصابته لا تزال في عينيه ، ليمسكني من يدي يجرني لأجد نفسي أسقط على حجره شهقت بصدمة أحاول النهوض لكنه أمسك خصري يثبتني على فخده الأيسر. 

-أنا....

و للمرة الثانية يقاطعني يهمس في أذني بنبرة كفيلة لجعل قلبي ينبض بسرعة من الخوف أو ربما الإثارة. 

- عرضتي نفسكي للخطر و فعلتي شيئا غبيا ، و فوقها خالفتي أوامري ، أنا غالبا لا أهتم لهذا في المرأة لكنك تجعلينني أرغب بعقابك بطريقة سادية حتى تصبحي فتاة مطيعة ، جيدة لي أنا فقط. 

أشعر بأنفاسه الحارة تدغدغ أذني ، داعب فخدي بيده اليمني بروية لكن لم تدم طويلا حتى ضغط على فخدي بقوة أضافره تغرس في جلدي باطن فخدي ما جعلني أتأوه بألم .

-أنا أسفة

قلت بصوت خفيض 

- سحقا ماذا تفعلين بي ، في الصباح وعدت نفسي ألا أحاول لمسكي بطريقة لا تجعلكي مرتاحة ، لكنكِ تفعلين أشياء تجعلني أخلف بهذا الوعد ، أريد لمسكي .

يده التي على فخدي شعرت بها ترتفع لحوضي ما جعل جسدي يقشعر بإثارة ، كلامه بدا يائسا ، نزع عصابته ينظر لي و كأنه يريد إفتراسي بأي لحضة ، و كأنه سيفقد السيطرة كمدمن لم يأخد جرعة من المخدرات .

- غوج- ..

بترت كلامي عندما شعرت بإصبعه يلمس بضري فوق لباسي الداخلي ، إرتجفت قدماي أشعر أنني مبللة بالفعل .

هذا خاطئ جدا لكنه يبدو و كأنه صحيح ، ما كدت أنطق مرة أخرى حتى شعرت بشفتاه على خاصتي يمتصها بلهفة بينما يده لازالت تداعب بضري فوق القماش ، تأوهت داخل القبلة مما استغل لسانه الفرصة للدخول و التناوش مع خاصتي .

You're not a weapon ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن