Part 3

80 42 0
                                    

عد شهور من التحضيرات والتمارين الشاقة، جاء اليوم الذي ينتظره جونكوك بفارغ الصبر.

كان ذلك اليوم الذي ستُطلق فيه الفرقة الجديدة للعالم.

تمت دعوة وسائل الإعلام والجمهور لحضور الحفل الضخم الذي نظمته الشركة.

كان الجميع يتحدث عن الفرقة الجديدة والتوقعات الكبيرة التي أحاطت بها.

على المسرح الكبير، خلف الستار السميك، وقف جونكوك وزملاؤه وهم يشعرون بمزيج من الحماس والتوتر.

عندما بدأ العد التنازلي وارتفعت الموسيقى، شعر جونكوك بقشعريرة تسري في جسده.

ثم انفتح الستار، وانكشفت الفرقة أمام الآلاف من المعجبين والصحفيين.

أدوا أول أغنية لهم، والجمهور تفاعل بحماس كبير. كانت الأضواء الساطعة والكاميرات تلتقط كل حركة، وكان جونكوك يغني ويرقص وكأنه وُلد لهذا اللحظة.

بعد نهاية الأداء، كان هناك تصفيق حار، وشعر جونكوك بأنه قد حقق شيئاً عظيماً.

مع مرور الوقت، بدأت شهرة الفرقة تزداد بسرعة.

أصبح جونكوك وزملاؤه يظهرون في البرامج التلفزيونية والإعلانات، وكانت أغانيهم تتصدر القوائم الموسيقية.

لكن مع هذه الشهرة الكبيرة، جاءت تحديات جديدة.

أصبحت حياة جونكوك محاطة بالأضواء، ولم يعد يتمتع بالخصوصية التي كان يقدرها.

كان يشعر أحياناً وكأنه يعيش في قفص من ذهب، محاط بالكاميرات والمعجبين في كل مكان يذهب إليه.

حتى في لحظاته الخاصة، كان يجد صعوبة في الهروب من هذا الضغط.

كانت الشهرة تحمل في طياتها تأثيرات كبيرة على علاقات جونكوك. بدأت العلاقات مع زملائه في الفرقة تتغير، حيث أصبح كل واحد منهم منشغلاً بجداول عمله الخاصة.

كان هناك أوقات شعر فيها جونكوك بالوحدة، على الرغم من أنه كان محاطاً بالكثير من الناس.

كانت عائلته أيضاً تشعر بالفخر بما حققه، لكنها كانت تشعر بالقلق عليه.

كان لديهم القليل من الوقت لقضاءه معاً، وكان ذلك يؤثر على جونكوك.

كان يتذكر الأيام البسيطة التي كان يقضيها مع عائلته في بوسان، ويشعر بالحنين لتلك الأوقات.

(( الانتقادات ))

لم يكن النجاح دائماً مبهجاً؛ فقد كانت هناك لحظات صعبة حيث واجه جونكوك وزملاؤه انتقادات من الجمهور ووسائل الإعلام.

كانوا يتعرضون للتدقيق في كل حركة يقومون بها، وكان على جونكوك أن يتعلم كيف يتعامل مع هذه الانتقادات بشكل إيجابي.

كانت هناك شائعات ومقالات غير عادلة أحياناً، وكان على جونكوك أن يتجاهلها ويستمر في التركيز على مسيرته.

((أول جولة موسيقية))

جاءت لحظة مهمة أخرى في مسيرة جونكوك عندما انطلقت الفرقة في أول جولة موسيقية لهم. كان عليهم الأداء في مختلف البلدان حول العالم، وكانت هذه التجربة فرصة لجونكوك لاستكشاف أماكن جديدة والتفاعل مع معجبين من مختلف الثقافات.

في كل مدينة كانوا يزورونها، كان هناك آلاف من المعجبين ينتظرونهم في المطار والفنادق.

كان الجو مليئاً بالطاقة والحماس، وكان جونكوك يشعر بسعادة غامرة عندما يقف على المسرح ويشاهد الجمهور يغني مع كل كلمة.

كانت هذه اللحظات تمنحه القوة للاستمرار، رغم التعب والإرهاق الذي كان يشعر به أحياناً.

بعد انتهاء الجولة، عاد جونكوك إلى سيول وهو يشعر بالإنجاز الكبير، لكن أيضاً بالحيرة بشأن ما يخبئه المستقبل.

كانت الشهرة قد غيرته، وجعلته يرى الحياة من منظور مختلف.

بدأ يفكر في ما إذا كان هذا هو الطريق الذي يرغب في الاستمرار فيه لبقية حياته، وما إذا كان بإمكانه الحفاظ على شغفه بالموسيقى مع مرور الوقت.

كان يجلس في شقته في ليلة هادئة، ينظر إلى السماء من نافذته، ويتساءل عما إذا كان بإمكانه تحقيق توازن بين النجاح والحياة الشخصية.

كان يعلم أن هذا الطريق ليس سهلاً، لكنه كان مصمماً على المضي قدماً واكتشاف المزيد عن نفسه وعن العالم من حوله.

---

يتبع.... (✓)

((Melodies Of Hope)) ألحان الأمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن