الزنزانة 6|markhyuck

158 14 19
                                    




_






" الان أقـف امام مارك قبل الخروج والذهاب الى المحكمه أشعر بالخوف والتوتر الشديد يحيط خداي بكـفيه ليقترب طابعاً قبل على عيناي لاغلقهم بأستسلام متسألاً هل هذهِ المرة الاخيرة في شعوري بهذا الدفئ وبهذهِ المَسات"

_لاتخف حسناً سوف تعود ألـي سوف تعود لاحضاني

"هززت رأسي بتفهم له بعيناي المحتقنه بسبب حبس دموعي فيها يقودني الحارس الى السيارة  الطريق الطويل الممل وكثرة تشتت افكاري والتوتر الذي يتأكـلني ببطء دخـلت الى قاعة المحكمه بأنقباض أستشعرته في قلبي، حدقاتي وقدماي التي تهتز بتوتر بعد أن جلست دخل القاضي ووقـف الجميع شعرت برجفه قدماي حين وقوفي "

_بعد أنضباط السيد لي هيتشان بأرشادات المحكمه واصدار نتائج تحاليلهُ ألتي أضهرت عدم وجود كحول في دمـه وعدم وجود مخدر مسبب للـ ادمان نضراً لجريمته الوحشيه وبصامته في موقع الحادثه أكـدت جريمته لكن مع وجود عدم دليل وعدم أعتراف المتهم بأنه القاتل، حكمت المحكمه العليا على المتهم لي هيتشان بالحبس لمدة سَـته وعَـشرونَ عـاماً

"مطرقة القاضي أعادت لي انفاسي تنفست بعـمق شديد أود الخروج والركض الى السجن الان لاشعر بأماني وسكوني التام بين يديه أود العودة أليه بسرعة، عائد الى السجن أهز قدمي بعدم صبر هل الطريق أصبح أطول أم أن صبري وقلبي المتلهف أليه يشعران بذلـك، خطت قدماي السجن بسرعة بعد ان فك الحارس لي قيودي ركضت بسرعة وبلا وجهة فقد أود رؤيته قادتني قدماي حيث غرفة المخزن فتحت الباب بقوة رأيته جالس يضع سيجارته بين شفتيه لينهض حين يراني ويرمي سيجارته على الارض مقتربين من بعضنا بلهفه تحيطني يديه بقوة يطبع قبلة على رأسي أشعر به يستنشق خصلات شعري الشعور باللذة والوجل من الاحساس الجائح بأنه سبب عودتي الى هنا أنه سبب أحياء قلبي ومشاعري من جديد لم أقدر على تصور حياة غيره فأبتواجدي معه لي حياة أخرى فـكل حياةٍ بـلاهُ كالـموت، خـاويـةٌ جَـوفـاء "

_اهـلاً بـعودتـك
"بأبتسامه وعيون دامعه حاوطت وجنتيه بين يدي "

_مارك أنـا خـفت من عدم العودة أليك، مارك أنا أحـبكَ ولا أعرف لماذا فقط...أحـبـك

_أنا أهـيم عـشقاً بعـيناك وأبتسامتك الساحرة أنا أعشق جـميع تفاصيـلك بـما فيهم تـلك الشامات التي تزين مـحياكَ أنا أحبك بأنانية وتـملـك كبير أنـتَ شيء لطيف في حياتي هيتشاني تذكر بأنني سوف أحبك دائما وسوف تجدني مـعكَ في أي وقـت

"مشاعره وتعبيره الذي يصيب قلبي في كل مرة يدركني بحجم حبه لي وشعوره الذي يشاركه لقد عشت شعوراً جميلاً ولن يتكرر "

الزنزانة |markhyuckحيث تعيش القصص. اكتشف الآن