مايؤلمك أكثر نـدمـك على ضـعفـك؟ أم عدم مقدرتـك على فـعل شـيء؟
-
"امد بطاقتي نحو مارك الذي ينضر لي بأستغراب"
_ماهذه؟_الم تخبرني عندما أحتاج مساعدة أتي اليكَ؟
_وماذا تريد مني الان
_أود شراء السجائر منك
_لم أعرف أنك تدخن
_أحتاج أليها من أجل شيء
"لينضر لي بأستغراب ليهم بالنهوض فاتحاً احد الادراج مخرجا علبة مقدمها ناحيتي "
_هل أستطيع شراء علبتين أيضاً؟
_يمكنك شراء علبة في اليوم هذه هي القوانين ولكن سوفَ أعطيك واحدة اخرى فقط
_شكراً لـكَ
"انحنيت له لاهم بالخروج مسرعاً لاذهب للساحة الخلفية لاتقدم من تشانغ ببطئ"
_ماهذا طلبت منك ان تحضر لي ثلاث علب لماذا لم تحضر لي سوى أثنتين
_لم استطيع الحصول على أكثر من أثنتين
"وقف يخطي قرب مني ببطئ يضع يداه على كتفاي يربت عليهم ثم بحركه مباغته دفعني بقوه بأتجاه الجدار ليضع يداه حول عنقي محاولاً خنقي"_هل تضن أنـني أمزح؟
"قال وهو يلوح بشفرته لانضر له بحده"_أياك ان تحدق بي
"قال مقترباً بسرعه يلـكمني على انفي لاتأوه بألم مغمضاً عيناي "_هيا أفتح فمك
"قال يضغط على فكي بقوه فاتحاً فمي ليدخل السيجارة في فمي ويغلقه بقوه لابدأ اتخبط بالارض محاولاً دفعه"
_الان مع الفائدة أنتَ مدين لي بعلبتين أيضاً احضرهما لي غداً حضاً موفقاً لـك
"قال يربت على رأسي وذهب لاقع على الارض اسعل بقوه واتـقيأ "
_هيتشان ماذا بكَ هل أنتَ بخير
"قال جونغوو يقترب مني بهلع يضرب على ضهري بخفه لامسح دمائي انهض بصعوبه لسعـه لساني لاتساعدني على التحدث لاومأ له بخفه مجيباً اياه"-
"الضلام الدامس يحيط بالغرفة لا استطيع رؤية حتى كف يدي لابدأ بالتلفت من حولي محاولاً العثور على مصدر ضوء في وسط الضلام اصطدمت بشيء جهلت معرفته لاقرب يدي ماسكاً اياه انها تبدو كأصابع القدمين لابعد يدي بهلع أتت اضاءه مجهوله المصدر يسلط الضوء على شخص مشنوق في وسط الغرفة لا أنه ليس أي شخص أنه أنا رفعت رأسي بصدمه وخوف انضر الى نفسي المعـلقه لاصرخ مستيقضاً من ذلـك الكابوس الذي تكرر لدي أصبح هذا الكابوس يلاحقني ويعكر صفو نومي لاشعر بتعرق جبهتي وتنفسي السريع لاسحب بخاخ الربو بسرعة استنشق منه لارد انفاسي المسوحبه الـي "