_
"أخـذت أقبلـهُ بقوة كبيرة عاضـاً على شفتيه أنذاك أصـدر أنـيناً قلـيل مـن الأنـين الـمستـميت الـذي كُـنت متيـقـناً أنـني سـأفني حياتي لاسـمعهُ وبـدد ثـغره عـن ثـغري لينـظر فـي عـيني خـديه متورده وشـفتيهِ حمراء زاهـيهٌ أعـتقدت أنـني سـأفقد عـقلي مـن كـم بدا بـهـياً لففتُ أحدى يدي حول حلمتيه ليزرع أضافره في كـتفي لينزل فمي حـيث منحنى خصره الذي يفقدني صوابي لازرع اسناني فيه مخلفاً علامات لـتشد اصابعه على خصلات شعري بقوة لانهض اتأمل وجنتيه الحمراء وخصل شعره الساقطه وشفتيه التي يفقرها يتنفس ببطأ لاقترب أقبله اشغله عن مايحدث في الاسفل حيث اصابعي التي تحوم حول فتحته ليشهق بفزع حين ادخلت احد اصابعي في فتحته "
_ارجوك..ببطأ
_أرخي جـسدكَ فقط
"بعد ان بدأت بادخال اصابعي بسلاسه يرفع رأسه للاعلى يمنحني رؤية ساحره لرقبتهِ وعضام ترقوته لاقترب أقبل حنجرته وعضام فـكه يـتأوه ويشتم بكلمات خارج وعيه "
_اه مارك
_عُـدها أنطق بأسـمي لاتـتوقـف
" تنفسي غير مستقر بدى أسمي بين شفتيه مذهلاً وجميلاً ومثالياً لدرجه أنني اردت أن اقضي بقيه حياتي بين قدميه وبينما كُنت أقبل جماله وأداعبه كانت غريزتي متشوقه بشدة لامتلاكه وددت لو أملـك افكاره وانفاسه وقلبه وليس جسده فقط كنت يائساً امامه لم أستطع التفكير بوضوح بحثت يدي بشكل سريع عن وركيه متشبتاً فيه لادفع أنتصابي فيه ثم تنهدت بقوة بعد أن ادخلته بطوله غطيته بجسدي ومصصت لسانه بأندفاع تام ليقطع القبله مرافقاً لـهثه الذي خرج بشكل متقطع "
_مارك انا اموت هنا
"اضاءت عيناي بشهوة كبيره وضعت يداي حول وركيه اشده بقوه لم يكن لديه أي فكرة عن مدى الوحشيه والاثارة التي سأمارس الجنس معه الليلة يهسهس بحده وألـم عندما بدأت بالتحرك ينظر لي بعيناه المستديرتان البريئه اسند رأسه على منحنى كتفي صرخ بقوة بعد أن ضربت بروستاتـه وكان كأتحفيز لي بالستمرار بالدفع بوحشيه داخل احشائـه "
_مارك.....قريب"صرخ بقوة حين وصل لذروته لاستمر بالدفع لدقيقة اخرى حين أتيت بعده رفع رأسه يسنده على جبهتي أفواهنا متباعدة ونبضات قلبنا الصاخبه والهواء المنقطع لم أتمكن من الحفاظ على مسافه بين شفاهنا لاعدم المسافه بقبلة ساخـنة وعـميقه كـل لـمسه لألسنتنا ينتج عنها انفجاراً من الاحاسيس وعدم تنضيم نبضات قلبنا ليبتعد يلهث بقوه نتشارك التواصل البصري ليغلق عيناه ويسقط لتتمسك يدي بخصره محتضناً اياه"