"عندما تنتهي الحرب يا ڤالين سنتزوج و سنرزق بأطفال سأزرع ازهار جميلة مثلك و ستڪون قصة حبنا الاشهر على الاطلاق"
رسالة وجدت في جيب جندي ميت في الحرب.
الرسالة مشهورة يمكن جدا انك رأيتها بأحد الفيديوهات.
____
ملخص صغير عن الرواية
"ڤالين طالبة تڪره التاريخ بصفة عامة تكلف بتحضير تقرير كلي عن بطل قومي الكوري جيون جونغكوك عن كيف مات و ما الذي فعل كي ينقذ كوريا من الاستعمال الامريكي لڪن ڤالين لم تجد اي معلومة عن هذا البطل حتى في الانترنت شعرت بالغضب و تمنت امنية دون قصد ان تذهب لذلك العام و تعرف كل شيء حصل كي لا تتعذب و لم تڪن تعرف أن أمنيتها ستتحقق لانها تجد نفسها فجأة امام العقيد جيون جونغكوك البطل القومي المستقبلي.. فكيف ستتصرف ڤالين في الماضي و هي فتاة من المستقبل؟
هل ستنجح في معرفة ماذا فعل جيون جونغكوك كي ينقذ بلادها ام ستفشل؟
و الاهم هل سيصدقها جونغكوك عندما تخبره انها فتاة من المستقبل؟
كيف ستتصرف حين تقع ڤالين في حب العقيد الذي تعلم ان امامه ثلاثة اشهر و يموت!
هل ستغير الماضي؟ و تدفع الثمن في المستقبل! ام لا؟"
الرواية لا تتحدث عن الرومنسية و الحب فقط ربما ستتعلمون اشياء ايضا و هناك تفاصيل عن التاريخ و هي تتحدث عن الاستعمار الامريڪي لڪوريا.
طبعا ڪل شيء من وحي الخيال.
♡هناك بعض التفاصيل الجنسية التي ربما لن تعجبك إن كنت كذلك سأحذر عند البارت بعلامة او بجملة و يمكنك تخطي البارت ♡
لا تقلق ليست رواية جنسية بل رواية جميلة و تحمل معاني ڪثيرة
هناك مشهدان أو ثلاثة على الاقل جنسية
و لكن تتخللها الالفاظ الجريئة جداً
إن كنت تحت السن القانوني لا تدخل لان الرواية للبالغين
حذرتك ✨🦋
لذا لا داعي للكلام الجارح
لا بأس إن ڪنت لا تحب ذلك سأحذرڪ عند البارت المقصود و يمكنك التجنب.
شڪرا على تفهمك ايها القارئ الغريب.
_____
______
*مقتطفات على الرواية *
VOUS LISEZ
I love you since 1894« Captain Jeon»
Fantasy"عندما تنتهي الحرب يا ڤالين سنتزوج و سنرزق بأطفال و سأزرع ازهار جميلة مثلك و ستكون قصة حبنا الاشهر على الاطلاق" رسالة وجدت في جيب جندي ميت في الحرب 💔